newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















جمال مكياج

إطلالة مكياج زوي كرافيتز في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2017

حضرت زوي كرافيتز الدورة الـ75 لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا الذي نُظّم في فندق بيفرلي هيلتون بتاريخ 7 يناير. لقد شاركت زوي في “Big Little Lies” الذي فاز عن فئة أفضل سلسلة صغيرة أو فيلم تلفزيوني.

لقد تألّقت زوي بإطلالة مكياج من YSL Beauty نفّذتها ليزا ستوري وأزياء من Saint Laurent Paris.
مصدر الوحي: أسلوب أودري هيبورن
المكياج من توقيع Yves Saint Laurent Beauty

زوي كرافيتز
إطلالة المكياج – الدورة الـ75 لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي

البشرة
حافظت ليزا على انتعاش، إشراق، وطبيعية مظهر بشرة زوي مستعملةً كريم الأساس TOUCHE ÉCLAT FOUNDATION BD50، يُكمّله كريم الأساس TOUCHE ECLAT FOUNDATION B70

العينان
لتنفيذ مكياج العيون Cat eye المجنّح الكلاسيكي، استخدمت ليزا آيلاينر EYELINER EFFET FAUX CILS SHOCKING رقم #1. ثمّ استعملت FULL METAL SHADOW رقم #17، وهو ظلّ عيون كريمي ذهبي برونزي على طول الجفن وتابعت تشكيل العين بالكامل من خلال تحديد زوايا العين مع ظلّ FULL METAL SHADOW رقم #11.
أخيراً ولإكمال رفعة الآيلاينر، طبّقت ليزا بعض الرموش المنفردة في الأعلى ومسكارا VOLUME EFFET FAUX CILS على الرموش السفلى.

الشفتان
لإطلالة شفاه زوي، وضعت ليزا TATOUAGE COUTURE رقم #12 بواسطة فرشاة ثمّ نعّمت الخطّ. اختارت ليزا وزوي أحمر بلمسة برتقالية لإكمال إشراق زوي البرونزي.

الخدّان
حدّدت ليزا الخدود مع LES SAHARIENNES BRONZING STONES رقم #2 ثم أضفت لمسة وردية على تفاحتيْ الخدين مع BLUSH VOLUPTÉ رقم #8 ثمّ ربّتت الفرشاة فوق الحاجبين لإشراق معزّز.