newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

إطلالة واعدة لفنادق دبليو العالمية في الإمارات

سجلت اليوم فنادق دبليو العالمية التابعة لسلسلة فنادق ومنتجعات ستاروود، حضورها الأول في دولة الإمارات بافتتاح فندق دبليو دبي – الحبتور ستي في شارع الشيخ زايد. وبهذه الإطلالة يضفي فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي العائد لمجموعة الحبتور معنى جديداً على خارطة الضيافة الفندقية في المدينة بأناقته الساحرة وخدمته المميزة أي شيء اي وقت (م)Whatever/Whenever® وبرامجه الترفيهية الجريئة.

إيقاد روح الشغف
يحتل الفندق موقعاً متميزاً في الحبتور سيتي، التي تعتبر أول منتجع متكامل داخل المدينة ، ويوفر الوصول من الداخل إلى دبي من خلال تقويم شامل أحتفالات دبليو الذي يعرض كل ما هو جديد ومتوقع في عالم الأزياء والموسيقى والترفيه. وبارتفاعه البالغ 33 طابقاً، يضيف فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي صرحاً شامخاً جديداً يطل على قلب مدينة دبي النابض بالحيوية والنشاط كمنارة ووجهة يقصدها الضيوف للاستمتاع بروائع خدمة أي شيء / اي وقت Whatever/Whenever® التي تتميز بها علامة دبليو والتي تقدم لكم كلما ترغبون في أي وقت تشاؤون.

وما أن يدخل الضيوف إلى الفندق حتى يحلق بهمالمصعد عبر30 طابقاً إلى ردهة دبليو التي تقدم فنادق دبليو من خلالها تعريفاً جديداً لمعنى بهو الفندق التقليدي. فهنا تصبح باقة الردهات وأماكن الترفيه المتعددة الموزعة وسط مساحة طابقية متعددة الأدوار مقصداً جديداً لمفهوم الأناقة والأبهة في دبي. ومن هذا المكان يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات بانورامية على أفق المدينة الخلاب وقناة دبي المائية التي يتوقع إنجازها قريباً، مع التلذذ بتناول أفخر الكوكتيلات وأشهى المأكولات.

ويفخر فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي، الذي تتولى تصميمه شركة سيلفرفوكس استديوز السنغافورية، بتصميمه العصري القوي. وتتضمن التصاميم الداخلية للفندق المستوحاة من موقع الفندق المجاور لشارع الشيخ زايد الأكثر حيوية ونشاطاً في دبي، أنساقاً خطية مثيرة تعكس الإيقاع الاجتماعي والدفق المتواصل الذي تتميز به المدينة. وتتزاوج أحدث التقنيات المستقبلية مع المفروشات المصممة خصيصاً للفندق كعمل فني مجرد يكمل لوحة الألوان الزاهية على خلفية الخطوط الملساء في غرف الضيوف ذات التصميمات الفنية المصغرة. أما التصميم المفتوح من الحمام إلى غرفة النوم فيضفي مزيداً من البهجة والإشراق ويوفر حركة انسيابية مريحة، بينما تضمن النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف إطلالات ساحرة على البحر والمدينة.

ويتمحور جناح سينسيشنل الذي تبلغ مساحته 449 متراً مربعاً حول ردهة شراب، بجوارها ردهة بطراز المجلس العربي وكبينة الدي جيه، ومنصة للرقص، وثلاجة ومطبخ صغير. وتضم غرفة النوم سرير دبليو المميزوقائمة وسائد دبليو وخزانة كبيرة الحجم وغرفة حمام مدمجة وجاكوزي وغرفة بخار. أما جناح إكستريم واو،الذي تبلغ مساحته 690 متراً الذي يمثل مفهوم علامة دبليو للجناح الرئاسي، فيأخد مساحة من الطابقين السابع والعشرين والثامن والعشرين بإطلالة بانورامية على أفق مدينة دبي الخلاب وشارع الشيخ زايد النابض بالحيوية والنشاط ومياه الخليج العربي الرقراقة. وتضم تقسيمات الجناح العصرية المتطورة مطبخاً صغيراً وردهة فسيحة وركناً يصلح للعديد من الفعاليات وثلاجة مشروبات وردهة شراب ومنصة عازف أقراص موسيقية ومنصة للرقص ومنصة لعرض الأزياء وطاولة بلياردو.

وبهذه المناسبة، أدلى بيتر كاتوساك-هوزفار، المدير العام لفندق دبليو دبي – الحبتور سيتي بتصريح جاء فيه: “نشعر بحماس عظيم ونحن نعلن عن افتتاح فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي لسكان وزوار دبي ذوي الذوق الرفيع. ويعد فندق دبليو دبي، الذي كان افتتاحه من أكثر الفعاليات انتظاراً وتشويقاً هذه السنة، بتوفير تجارب حياة عصرية راقية تجعل غير المتوقع واقعاً وتجسد بكل جرأة الرغبة العارمة بالحياة التي تميزت بها دبي. كما سيعزز الفندق سمعة دبي بوصفها المدينة النابضة بالحياة، وذلك بفتح نوافذ جديدة ومثيرة على عالم الأزياء والموسيقى والتصميم أمام المسافرين من أنحاء العالم وعشاق الأزياء المحليين.”

ويتوقع أن تضيف مطاعم ومقاهي فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي معايير رفيعة على خارطة المطاعم في المدينة وأن تكون من أكثر المواقع ارتياداً وحيوية في دبي، حيث سيبدأ الفندق افتتاحه مع مطعم ليفل سيفن الذي يقدم أصناف المأكولات المتوسطية من مطابخ ذات طراز مفتوح وطاولات يقوم عليها طهاة، ويستوحي إلهامه من إبداعات السوق اليومية والمحاصيل الموسمية بعد أن يضفي عليها لمسته السحرية المستوحاة من أجواء هذه المدينة التي تجمع بين الأريحية وصخب الحياة الاجتماعية.
أما دبليو لاونج، حيث يتعانق الإبداع في فنون المأكولات مع عبقرية مزج المشروبات وروائع الموسيقى والأزياء والتصاميم، فيتوقع لها أن تكون أحدث المقاصد الاجتماعية إثارة وجاذبية في المدينة وسط أجواء الفعاليات الرائعة التي تحييها بينما يستمتع الضيوف بأشهى المشروبات وأحلى المسامرات. وستوجد دبليو لاونج حيوية اجتماعية تروق لعشاق الأزياء ومبدعيها الراغبين في الظهور والتحدث للآخرين.

وفي شهر يوليو، يفتح مطعم نامو المتميز أبوابه ليقدم أصنافاً من المأكولات الأصيلة والإبداعية التي تمزج بين النكهات اليابانية والكورية. وفي وقت لاحق من هذا العام، حينما تخف درجات الحرارة وتنبض المدينة بالأنشطة الخارجية، سيستمتع الضيوف بالترويح عن أنفسهم على ضفاف المسبح في الشاليهات الخارجية الفاتنة والتلذذ بتوليفات شهية من الكوكتيلات في ردهة ويت ديك (المسبح) الملهبة للحواس.

ولأنه يتطلع لأن يكون الوجهة الأمثل للاجتماعات والفعاليات فائقة التطور، يوفر فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي قاعة غريت روم الرائعة بشكلها البيضاوي ومساحتها البالغة 725 متراً مربعاً مع خمسة استديوهات تفاعلية. وسواء كنت تريد أن تترك انطباعاً آسراً أو أن تخلق الخلفية الأمثل لمناسبة راقية، ستجد الأماكن المناسبة لإقامة الحفلات والفعاليات والاجتماعات واللقاءات الحميمية، ويتوج ذلك كله خبراء تخطيط الفعاليات الذين يقدمون العون لك في تصميم فعاليتك ومناسبتك تصميماً في غاية الإبداع.

كما يوفر الفندق لضيوفه فرصة تجديد نشاطهم وحيويتهم على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع في مركز اللياقة البدنية فيت المجهز بأحدث التجهيزات أو اختيار إجراء جلسة خاصة داخل الغرفة مع مدرب اليوغا المختص في الفندق. وتقدم ردهة فيت المجاورة للمركز تشكيلة من المأكولات الصحية والمشروبات المنعشة التي تخلص الجسم من السموم وتزود الجسم بالطاقة اللازمة لعمل النهار والليل.

ويوفر الفندق أيضاً نظام ضيف ستاروود المميز (SPG) للدخول بدون مفتاح، والذي يعد الأول من نوعه في دبي والأول في عالم الضيافة، إذ يمكّن الضيوف من استخدام هواتفهم الذكية أو التقنيات المحمولة كمفتاح للدخول إلى الغرف بلمسة صغيرة على الجهاز.

من جهته قال خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “يسرّنا أن تنضم علامة دبليو إلى مجمع الحبتور سيتي، وأن نحتفل بافتتاح فندق جديد في المجموعة الفندقية. تتكامل الفنادق الثلاثة في المجمع، وتتيح خيارات جمة للمسافرين بداعي الأعمال والترفيه على السواء، وكذلك للمقيمين في دبي. الحبتور سيتي وجهة ترفيهية لا مثيل لها”.

وجدير بالذكر أن مجمع الحبتور سيتي المتكامل يضم أيضاً فندقين آخرين من فنادق ستاروود يشرف عليهما إيغناس بوينز، المدير العام للمجمع. فقد تم افتتاح فندق سانت ريجيس دبي في نوفمبر الماضي وسيكمل فندق ويستن دبي الحبتور سيتي المزمع افتتاحه قريباً باقة فنادق الحبتور سيتي التي ستضم أيضاً فندق دبليو دبي. ويحتل هذا المجمع البارز موقعاً مميزاً على بعد دقائق معدودات من أشهر المعالم الجذابة كبرج خليفة ودبي مول، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي و40 دقيقة بالسيارة من مطار آل مكتوم الدولي.

فنادق دبليو في الشرق الأوسط
كان أول ظهور لفنادق دبليو في الشرق الأوسط عام 2009 من خلال فندقو شقق دبليو الدوحة في قطر. وبعد إطلاق فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي، يتوقع أن تشهد هذه العلامة التجارية نمواً متسارعاً في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح أربعة فنادق جديدة في أبوظبي ودبي بدولة الإمارات وفي مدينة عمان بالأردن ومدينة مسقط بسلطنة عمان.

w-dubai-al-habtoor-city-marvelous-king-bathroom-740x431 w-dubai-al-habtoor-city-wheels_-740x431 w-dubai-al-habtoor-city-w-lounge-and-hotel-lobby-welcome-area-740x431 w-dubai-al-habtoor-marvellous-suite-740x431 wonderful-room-w-dubai-740x431