لا تخلو صيحات الموضة والجمال مهما تنوعت من الإطلالة الطبيعية البسيطة. وهذه الإطلالة الهادئة التي يبدو الوجه معها نقيًا ونظيفًا هي صيحة الجمال الرائجة هذا الموسم، وهي فرصة لإراحة البشرة من مستحضرات التجميل المتعددة لبعض الوقت. يمكنك الاستمتاع بموسم الاحتفالات القادم بوجه جميل يخلو تقريبًا من المكياج.

 

إليك بعض أفضل الاختيارات من مستحضرات تجميل بالاديو Palladio التي تمنحك إطلالة مثالية بسيطة.

برايمر كريم الأساس من بالاديو (95 درهم إماراتي) – Palladio Foundation Primer

يستخدم منفردًا أو تحت كريم الأساس ليحافظ على المكياج ثابت ومتألق فترة أطول. تركيبة خفيفة ناعمة تقلل من ظهور الخطوط الرفيعة والمسامات الواسعة. قوام أملس فريد يمنح الوجه إطلالة رائعة خالية من العيوب.

 

مصحح الحواجب (برو أوبسيسد موس) من بالاديو (52 درهم إماراتي) –  Palladio Brow Obsessed Mousse

قطعة أساسية في أدوات مكياجك تمنحك حواجب رائعة. تملأ الفراغات بتغطية خفيفة هادئة أو كثيفة وجريئة حسب رغبتك. إطلالة الوجه الطبيعية تحتاج إلى حواجب مثالية محددة يمكنك الحصول عليها مع شعيرات فرشاة هذا المصحح .

 

كريم الأساس (باودر فينيش) من بالاديو (74 درهم إماراتي) –  Palladio Powder Finish Foundation

كريم أساس ماط بصبغات عاكسة للضوء ليمنحك إطلالة متألقة طبيعية بينما يغطي عيوب البشرة بمثالية. تركيبة ناعمة ومرطّبة، غنية بفيتامين E، ومستخلص الجينسينج.

بخاخ مثبت مكياج يدوم طويلًا من بالاديو (52 درهم إماراتي )- Palladio 4EVER + EVER Makeup Setting Spray Long-Lasting Dewy Finish

بخاخ منعش ومنشط  ومرطّب للبشرة بتركيبة غنية بخلاصة الألوفيرا والشاي الأخضر. قطرات ناعمة تمنح البشرة إطلالة متلألئة جذابة. يمكن استخدامه في أي وقت للحصول على انتعاش فوري. قطعة أساسية في حقيبتك لتثبيت مكياجك طوال اليوم.

كونسيلر تحت العين من بالاديو (49 درهم إماراتي)   Palladio Under Eye Disguise Concealer

تغطية كاملة لبشرة مثالية خالية من العيوب تحت العين وإطلالة طبيعية ناعمة. يخفي الخطوط الرفيعة والهالات السوداء ويمنحك نظرة جذابة واثقة.

قلم الشفاه والخدود 2X1 من بالاديو (52 درهم إماراتي)Palladio I’m Blushing 2-in-1 Cheek and Lip Tint

قلم رائع متعدد الاستخدامات! لون مثالي للخدود والشفاه يضفي التألق والتوهج إلى الوجه. تركيبة ناعمة تندمج مع البشرة بسهولة وتمنحها لون طبيعي حالم.

 

 

منتجات الجمال من بالاديو Palladio متوفرة من خلال موقع  www.glambeaute.com، وفي جميع متاجر Exquisite، وبعض متاجر Lifestyle عبر الإمارات العربية المتحدة. لمعرفة المزيد والاطلاع على أحدث الأخبار ، تفضلوا بزيارة صفحة بالاديو على فيسبوك – @PalladioBeautyUAE.