كم مرة وقفت أمام المرآة لاختيار إطلالتك اليومية وتملكتك الحيرة والتردد وتنقّلت عيناك بين عشرات القطع؟. هذا ليس غريبًا، فجميعنا يحتاج لما يُبرز جمال جسمه ويُبرز مميزاته ومنحنياته ويصرف الأنظار عن عيوبه.

حسنًا، سنُلهمك اليوم بأبرز الصيحات الخريفية وأكثرها ملائمةً لطبيعة جسمك المختلفة.

البلوزة الحريرية

لمسةٌ من الحرير تلمس جسدك بدفء وتحتويه بنعومة، اعتمدي البلوزة الحرير وأقرنيها مع سترة الدنيم أو التنورة الميدي أحدث الصيحات الخريفية.

الجينز الداكن

الجينز المغسول آخر الصيحات في عالم الموضة كما أنه الأفضل لإظهار منحنيات جسمك ويُقلل كذلك من ظهور التعرجات والمناطق الممتلئة فتبدين نحيلة رشيقة، وأيًا كان اختيارك للقطعة الداكنة سواءً سروال أو تنورة فالقمصان والبلوزات والأوشحة هي أدواتك المطلوبة وأسلحتك الفتّاكة.

القميص الفستان

سيُضفي القميص الفستان بريقًا مختلفًا على جسمك، وسيمنحك أناقة لا تُضاهى عند ذهابك للعمل وبإمكانك ارتداؤه بأكثر من طريقة مثل اعتماد الجاكيت الخفيف كقطعة فوقية أو انسجامه مع وشاح مُطبّع طويل.

تنورة قلم الرصاص

تعلمين هذه التنورة جيدًا، فهي رائعة تنساب برقّة على جسمك فتمنحه القالب المطلوب والإطلالة المثيرة، ارتدي عليها بلوزة مخططة أو مطبعة كما يروق لك، واعلمي أنها الموضة الخريفية الأكثر انتشارًا هذا الموسم، ولا تنسي انتعال حذاء مدبب بالكعب العالي.

البليزر

لن تكتمل إطلالتك الخريفية دون البليزر بستايلاته المتنوّعة وبالأخص باللون الأسود، نسّقيه مع البلوزة الحريرية أو على الفستان الخريفي اللافت وستخطفين القلوب وتلفتين لأناقتك الأنظار.

الفستان الأسود السباركلي

اقترب موسم الأعياد وبالطبع تستعدّين لإطلالتك الاحتفالية، لذا ننصحك بالفستان الأسود اللامع فهو رفيق أناقتك في كل المواسم، وسيظل شاهدًا على جمالك وجاذبيتك في السهرات والاحتفالات وأيّ مكان تخطو عليه قدماك.

معطف الكشمير

لا يجب أن تغيب عنك أناقة الكشمير فهو لا يحميك من برودة الطقس وحسب، بل سيتيح لك اختياراتٍ لا تعدّ ولا تُحصى لإطلالة متجدّدة كل مرة، اختاريه بلون داكن لإضفاء العمق والرقي على إطلالتك وانتعلي معه بوت الكاحل والوشاح الطويل.