newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

اتجاهات تصميم الأزهار وتنسيقها

تتطور اتجاهات تصميم الازهار وطرق تنسيقها باستمرار لتخرج لنا في النهاية باشكال مبهجة ونماذج تبعث على المرح والتفاؤل ،وهذا في حد ذاته يتوقف على نوع الازهار وأوانها وأصنافها ،لذلك قررنا أن نرصد اتجاهات تنسيق الزهور عبر العالم في عام 2018.

1. ذي مور ميرير – نحن نرى تحول من النغمات الناعمة إلى ظلال نابضة بالحياة في جميع أطياف قوس قزح. الكثير من تزهر مع لهجات المساحات الخضراء، مقابل جميع المساحات الخضراء مع لهجات الأزهار. الترتيبات وباقات يميل نحو الخصبة، لافتة للنظر التصاميم.

2. ريفيك شيك – البابونج، رذاذ الورود، كراسبيديا، والأوكالبتوس المصنف معا في صندوق خشبي ريفي خلق شعور وفرة والحصاد في هذا الترتيب. ويمكن تحقيق هذا الاتجاه من خلال الجمع بين ينبع مع ازهار صغيرة وفيرة مع الكثير من المساحات الخضراء.

3. الغابة الخضراء – يتم إنشاء ترتيبات الزهور بأغلبية ساحقة يتم إنشاؤها مع قاعدة طبيعية من المساحات الخضراء، ولكن ليس فقط أي المساحات الخضراء. وتتكون المظاهر الأكثر شعبية من الكروم، والفروع، والقوام سحبت مباشرة من الفناء الخاص بك.

4. مارسالا – مارسالا لن يذهب إلى أي مكان. هذا الخريف سوف تشمل الألوان الداكنة مثل الباذنجان وعودة من مارسالا، 2015 لون بانتون من السنة. هذا هو التغيير موضع ترحيب من لوحة الألوان البيضاء واستحى استخدامها في كثير من الأحيان طوال عام 2017. عند استخدام لوحة الألوان الداكنة، فمن الأفضل لمزجها مع لون متباين مثل الخوخ، استحى، والزهور البيج مثل الورود الرمال المتحركة للحصول على أكثر جاذبية البصرية.

5. النحاس – من الأزياء إلى أطباق، النحاس هو اللون المثالي لدمجها في جميع أنحاء لوحة الألوان الأزهار. العناصر المعدنية هي وسيلة رائعة لإعطاء نظرة فريدة من نوعها.