newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

احصلي على ماكياج كلين جيرل هذا الربيع من خلال اقتنائك لمجموعة ويت آند ويلد

تمتعي ببشرة نضرة ومتألقة وحواجب محددة واحصلي على أحمر الخدود والشفاه الطبيعية معًا من خلال وضعك لماكياج كلين جيرل الذي يتصدر تيك توك. ينال هذا الترند الشائع إعجاب كل من مبتدئي وخبراء الماكياج نظرًا لسهولة تطبيقه، حيث يتيح لك التمتع بمظهر متألق دون مشقة.

سواء كنت ترغبين في التمتع بإطلاليه يومية عادية أو المتع بإطلالة ساحرة لمناسبة خاصة، يُعد ماكياج كلين جيرل خيارك الأمثل لإظهار جمالك الطبيعي.

تعتبر مستحضرات التجميل الجديدة هذه من ماركة ويت آند ويلد، العلامة التجارية الشهيرة في لوس أنجلوس، مثالية لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك.

برايمر إمبوسيبل

يُعد قلم برايمر مات الخالي من السيليكون الحل الأمثل لتطبيق ماكياج كلين جيرال المثالي. يعمل برايمر المبتكر على إخفاء ظهور المسام وإطالة مدة ثبات الماكياج، ويمنحك لمسة نهائية ناعمة للحصول على بشرة مثالية.  مركب غني بمزيج مستخلص من الكشمش وزهرة جيجو، حيث يمكنك تطبيقه بسهولة والحصول على ماكياج يدوم لفترة طويلة مع قاعدة نظيفة وخالية من السيليكون. قولي وداعًا للعيوب ومرحبًا بقاعدة ماكياج مثالية تدوم لفترةٍ طويلة.

مرطب بير فوكس ملون للبشرة أسمر متوسط (30.45 درهمًا إماراتيًا)

تمتعي ببشرة مشرقة ورطبة– حيث يُعد هذا المرطب هو الحل الأمثل لتمتعك ببشرة مثالية. يوفر هذا المرطب الملون الغني بحمض الهيالورونيك والسكوالان النباتي تغطية شفافة إلى متوسطة بوضع طبقاتٍ أكثر، ويمنحك لمسة نهائية شبه لامعة للحصول على إشراقة طبيعية مثالية ومغذية. تعمل تركيبته خفيفة الوزن ومتعددة الأغراض على تمتعك بشرة نضرة البشرة وترطيبها على الفور، مما يمنحك لمسة نهائية مشرقة وساحرة عبر مجموعة من التدرجات المتنوعة.

بودرة الخدود كلر ايكون باللون الوردي

تركيبة مطورة تتميز بظلال أحمر الخدود الأكثر شهرة ورواجًا. تركيبة من مسحوق مضغوط ومخملي ناعم، تسمح لك بوضع طبقة إضافية من ألوانك المفضلة – بدءً من الألوان الهادئة إلى الجريئة – وتتميز بامتزاجها بسلاسة مما يمنحك بشرة صحية ومشرقة. يمنحك أحمر الخدود الذي يدوم طويلاً من ويت آند وايلد تأثيرًا ناعمًا كالحرير، مما يضمن لك التمتع بلمسة نهائية لا مثيل لها تدوم طوال اليوم. وهي تركيبة غنية بزيت الجوجوبا، حيث ينساب الملمس الحريري الناعم بسهولة على البشرة، ويترك لونًا طبيعيًا. تتراوح درجات الألوان من المحايدة الهادئة إلى الزاهية الملفتة، وصُممت مجموعة الظلال لتناسب جميع ألوان البشرة، مما يجعل تمتعك بالمظهر المرغوب فيه أسهل من أي وقت مضى.

مجموعة الحواجب ألتيميت برو كيت بني فاتح (31.50 درهمًا إماراتيًا)

مجموعة الحواجب الصغيرة الخاصة بك، معبأ في علبة صغيرة ملائمة ومناسبة  للحقيبة. تحتوي هذه المجموعة المكونة من خمس قطع على كل ما تحتاجين إليه لرسمك حواجبك وتنعيمها وتحديدها والحفاظ على ثباتها أينما ذهبت. مع توافر المنتج بلمسة نهائية غير لامعة وناعمة وفي شكل بودرة، تشتمل المجموعة على ملاقط وفرشاة حواجب واثنين من بودرة حواجب وعبوة شمع واحدة لتثبيت الحواجب، مما يضمن لك توافر جميع احتياجاتك للحصول على حواجب مثالية. تكتمل هذه المجموعة باقتنائك مرآة صافية لوضع اللمسات النهائية أثناء التنقل، وهي الحل الأمثل للحصول على حواجب مثالية في أي وقت وفي أي مكان.

ماسكارا ميجا كلير للحواجب والرموش (21 درهمًا إماراتيًا)

احصلي على مظهر حواجب ورموش مصقولة دون عناء باستخدام ماسكارا الحواجب والرموش الشفافة من ويت آند وايلد. يسمح لك هذا الجل متعدد الاستخدامات بتنظيف الحواجب والرموش وتحديدها بسهولة ودقة. وتتميز هذه الماسكارا بكونها غنية بالمكونات المرطبة، ويوفر ثباتًا قويًا وتحديدًا أكثر سهولة. سواء كنت تتطلعين إلى تكثيف اللون كبرايمر أو إطالة عمر الماسكارا كطبقة علوية، يُعد هذا الجل الشفاف هو الحل الأمثل للحصول على حواجب ورموش مصقولة وأكثر كثافة في لحظة.

فرشاة بودرة المكياج (30.45 درهمًا إماراتيًا)

مصنوعة من ألياف صناعية فائقة النعومة ومثالية ذات لونين تحاكي ملمس الشعر الطبيعي، تتميز هذه الفرشاة القطيفية الملمس بكونها خيارًا أمثل لالتقاط الكمية المناسبة من البودرة للحصول على توزيعٍ متساوٍ. سواء كنتِ تفضلين التمتع بلمسة جذابة أو مظهرًا ساحرًا، تساعدك هذه الأدوات على توزيع المنتج بكمية كبيرة أو صغيرة بالتساوي وحسب رغبتك بكل سهولة ويسر.

إسفنجة توزيع المكياج (30.45 درهمًا إماراتيًا)

تمتعي بمظهر لا مثيل له من خلال استخدامك إسفنجة مزج الملكياج من ويت آند وايلد، المصممة لوضع الماكياج بسهولة. تضمن لك هذه الإسفنجة التمتع بمظهر خالٍ من الخطوط وبدون مجهود، مما يمنحك إطلالة ساحرة في كل مرة. صُممت هذه الإسفنجة من مادة فريدة من نوعها محبة للماء لضمان تقليل إهدار المنتج، مما يسمح لك بتحقيق أقصى استفادة من منتجات المكياج الخاصة بك. قولي وداعًا لتوزيع مكياجك بشكل غير منتظم ومرحبًا بلمسة نهائية مثالية.

تتوافر هذه المنتجات للشراء في المتاجر الكبرى مثل كارفور ولايف ستايل والهايبر ماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكن طلبها عبر الإنترنت من خلال المواقع التالية: www.amazon.ae و www.noon.com  و www.glambeute.com  وأكثر.

للاطلاع المزيد ومواكبة آخر الأخبار وإطلاق المنتجات، يُرجى زيارة صفحات ويت آند وايلد ® عبر تطبيق فيس بوك وإنستجرام.