دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع قرب انتهاء عام 2019 حان الوقت لاتباع روتين جديد للعناية ببشرتكم لتكونوا على استعداد للتألق خلال ليلة رأس السنة مع أفضل منتجات Alissi Brontë. امنحوا بشرتكم الترطيب الذي تستحقه خلال فترة العطلات، وأسدلوا الستار على هذا العِقد بإطلالة أكثر إشراقاً من أي وقت مضى باستخدام كريم دايموند جولد بيرل الذي يتميز بخصائصه المكافحة للشيخوخة، وغسول جولد نوتريف المجدد للبشرة المزوّد بمسحوق الذهب عيار ٢٤ قيراط من Alissi Brontë.

 

مع بداية كل عام جديد، تظهر صيحات جديدة للعناية بالبشرة وطرق حديثة للحفاظ على شباب البشرة قدر الإمكان، رغم ذلك لا ينبغي على محبي العناية البشرة البحث بعيداً، فمنتجات Alissi Brontë ستساعدهم في الحفاظ على بشرة تتمتع بالشباب والنضارة. يقدّم هذان المنتجان، اللذان يعملان على توهج البشرة ومكافحة الشيخوخة، مزيجاً مثالياً لاحتفالات نهاية العام المقبلة.

غسول جولد نوتريف المجدد للبشرة بمسحوق الذهب عيار ٢٤ قيراط – 200مل، 160 درهماً

 غسول فريد من نوعه غني بالذهب يعطي نتائج تفوق التوقعات، فهو يعزّز سطح البشرة، وينعّمها ويمنحها انتعاشاً جميلاً، ويضفي عليها ملمساً حريرياً وترطيباً لطيفاً. والنتيجة بشرة مشدودة وأكثر شباباً. يعمل مكون الذهب على رفع وشد البشرة ويتكون من عوامل تنقي البشرة وتغذيها وتجعلها أكثر صحة، وبفضل تونيك التجديد، تتجدد خلايا البشرة وتصبح أكثر شباباً وتتألق بالصحة.

كريم دايموند جولد بيرل

كريم لإعادة توهج الشباب + 50 مل + هدية مناسبة للسفر 20 مل، 249 درهماً

أو

كريم دايموند جولد بيرل المكافح للشيخوخة 20 قطعة x 5مل، 449 درهماً

كريم ترطيب فاخر يعزز البشرة ويعيد توهج الشباب. تتمتع مساحيق الذهب عيار ٢٤ قيراط واللؤلؤ والألماس بتأثيرات قوية لإصلاح البشرة ومكافحة الشيخوخة، في حين تعمل زبدة الشيا ومركبات الفيتامينات على تجديد الخلايا بصورة لا تُصدق لتحصلوا على بشرة شابة رطبة ومشرقة من الداخل.