وضبي حقيبة السفر بذكاء هذا الصيف ولا تنسي أن تضعي فيها زيت بيو-أويل (Bio-oil)بالحجم المخصص للسفر. سواء أكنتِ ستقضين عطلتكِ عند الشاطئ أم كنت تستعدين لرحلة تخييم في الجبال، لا بد لكِ من تغذية بشرتكِ وحمايتها. ولهذه الغاية، ابتكرت شركة بيو-أويل حجماً مصغراً لزيت بيو-أويل بسعة ٢٥ مل. هو حجم مثالي للسفر ويتسع في أصغر حقيبة.

وهكذا لن تقلقي بشأن الاستغناء عن زيت بيو-أويل للعناية بالبشرة على الرغم من تعدد مستحضرات التجميل التي تلزمكِ لعطلتكِ الصيفية وضيق المكان في حقائب السفر. فهو يتوفر في حجم عبوة ملائمة للسفر ويكفيكِ أن تستخدمي بعض القطرات منه للتخلص من البشرة الباهتة وغير المرطبة والتي تنقصها التغذية لأنه مثالي لبشرة مشرقة ومنتعشة ومرنة. زيت بيو-أويل هو الحل الوحيد للتخلص من عدم تجانس لون البشرة وعلامات التقدم في السن وجفاف البشرة والندوب وعلامات التمدد بفضل خلاصات مميزة مثل الفيتامين Aوالفيتامين Eوزيوت متعددة مثلنبتة الآذريون وإكليل الجبل والخزامى والبابونج.

وعلى خلاف المعتقد السائد والقائم على أنّ الزيوت دهنية جداً في الصيف، يتميز زيت بيو-أويل بتركيبة فريدة من نوعها تمتصها البشرة بكل سهولة من دون الشعور بأنها دبقة. ويعود الفضل في هذا إلى زيت PurCellinالذي يغيّر التركيبة ويجعلها خفيفة وغير دهنية وغير مسببة للزؤان. يضمن هذا الحل المتميز امتصاص البشرة لكل فوائد الفيتامينات والخلاصات النباتية بسهولة تامة.