مع انطلاق عام 2020 أصبحنا في عقد جديد، ولن تجدوا أفضل من منتجات Alissi Brontë الجديدة للحفاظ على انتعاش وتألق بشرتكم خلال العام الحالي.

يُعد كريم البشرة بفيتامين سي الفعّال وكريم الترطيب بالأكسجين الحيوي من Alissi Brontë المزيج المثالي لتجديد بشرتكم ومنحها ملمساً ناعماً هذا العام. إذا كانت بشرتكم ذات إطلالة باهتة أو مُجهدة أو بحاجة إلى الترطيب، فلن تحتاجوا سوى هذين المنتجين المثاليين للاعتناء ببشرتكم.

                                         

تستخدم المكونات الفعالة في كريم البشرة بفيتامين سي عوامل التفتيح لتجديد البشرة وترطيبها ومنحها إطلالة مشرقة. يمكن استخدام هذا المنتج للبشرة المختلطة وهو مفيد بشكل خاص لمن يتمتعون ببشرة جافة. أما كريم الترطيب بالأكسجين الحيوي فهو مثالي للذين يتطلعون إلى الحصول على بشرة متلألئة باستخدام مرطب يحتوي أيضاً على عوامل مضادة للشيخوخة. تقوم تركيبة هذا الكريم بإحياء طبقة البشرة العلوية، ما يمنحها مظهراً أكثر إشراقاً وسلاسة.

كريم فيتامين سي الفعّال 210 مل، 499 درهماً

يمنحكم كريم البشرة بفيتامين سي الفعّال علاجاً يومياً يرطب البشرة ويعزّزها ويزيل علامات الإجهاد، فهو يمنح البشرة الباهتة والمتعبة طاقة جديدة تلاحظوا نتائجها بكل وضوح. ومع استخدام الكريم، تتحول البشرة لتصبح أكثر إشراقاً وانتعاشاً حتى انتهاء اليوم، كما تبدو أكثر نعومة وسلاسة بمرور الوقت.

كريم ترطيب بالأكسجين الحيوي 210 مل، 399 درهماً

يقدّم هذا الكريم مزيجاً من مجموعة متنوعة من العلاجات والتركيبات التي تكوّن مضادات للجزئيات الحرة من خلال تحفيز الأكسجين في الخلايا. يضيء هذا الكريم البشرة الباهتة والمتعبة ويرطب طبقات البشرة. ويساعد الريتينول في مكافحة الشيخوخة عن طريق رفع مقاومة البخار، ما يحارب التجاعيد ويمنح البشرة إطلالة أكثر إشراقاً ونعومة. يعزز الكريم نمو الخلايا الليفية التي تعمل بقوة على مكافحة الجزيئات الحرة. وتقوم جميع المكونات في هذا الكريم بتحفيز الأكسجين ومساعدة البشرة في التخلص من البقع الملونة.