newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

افتتاح صالون Curve Beauty Salon في “دبي مارينا”

تمّ افتتاح “صالون كورف للتجميل” Curve Beauty Salonفي “برج السحاب 1”- شارع الغريب، دبي مارينا”، في 14 ديسمبر 2017؛ وبذلك يكون “صالون كورف للتجميل” جاهزاً لتقديم كل خدماته المعهودة والراقية في فرعه الجديد.

شهد حفل افتتاح الصالون مجموعةٌ كبيرة من المشاهير والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، بمشاركة المصورين وممثلي وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية، كما أقيم للمناسبة حفلٌ أتيح خلاله للإعلاميين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي مقابلة فريق العمل الذي يقف خلف نجاح هذا الصالون المميز، والاستمتاع بتجربة كلّ الخدمات المحترفة التي يوفرها خبراء تزيين الشعر، وفنانو طلاء الأظافر، من مانيكور وبيديكور، إلى جانب خدمات العناية بالوجه والشعر وتجميل العيون، وتقنيات إزالة الشعر وخدمات التدليك.

“صالون كورف للتجميل” هو الوجهة المتكاملة التي توفر جميع خدمات التجميل والعناية بجمال الشعر والبشرة والأظافر، ويشتهر بخدماته الراقية واحترامه لوقت عميلاته، والحرص على دوام علاقة التواصل والوفاء بينه وبينهن.

تشمل الخدمات التي يقدمها الصالون تصفيف الشعر الاحترافي هاي لايت، العناية بالشعر، مانيكير وباديكير، التدليك وعلاجات للوجه وعلاجات منطقة العينين، والاسترخاء، إزالة الشعر بالشمع وغيره الكثير. فبالخدمات عالية الجودة واحترام وقت العميل، يعد الصالون مركز يلبي كافة الاحتياجات التجميلية لكل سيدة عصرية عن حق, كماساعد كل ذلك ايضا على خلق قاعدة عريضة من العملاء الأوفياء للصالون.

“Curve Beauty Salon” يكرس خدماته لمساعدة العميلات لأن يطلقن العنان لجمالهن الحقيقي ومنحهن دفعة من الثقة التي يستحقونها من خلال أجواءمعاصرة وهادئة تدعو للاسترخاء و الراحة ، الصالون يتصور الجمال كمصدر إلهام ووسيلة للعيش في الحياة على أكمل وجه. سيقوم الفريق المحترف بأكمله بضمان أن تحصل كل عميلة على تجربة ممتعة ومريحة لأقصى مستوى.