تحتفل العلامة الفرنسية المرموقة للأزياء الراقية ba&sh بدخولها أسواق الشرق الأوسط للمرة الأولى، فيما تفتتح المتجر الذي يحمل اسم العلامة في سيتي ووك بدبي.

تأسست العلامة على أيدي الصديقتين باربرا بوكارا وشارون كريف، لتقدم الملابس العصرية الجاهزة من خلال تعاونها لافتتاح ستة بوتيكات إضافية وثلاثة أركان متخصصة في متاجر الأقسام خلال السنوات الثلاثة القادمة مع مجموعة الفطيم. ومن المتوقع أن تتوسع العلامة في أماكن متعددة أخرى من المنطقة.

تعمل علامة ba&sh من خلال ما يزيد على 400 نقطة بيع حول العالم، وهي الآن جزء من شركة L-Capital، وهي شركة استثمارية خاصة تابعة لمجموعة LVMH.

وحظيت العلامة، والتي تتسم بالطابع الأنثوي الرقيق في قطع تناسب الحياة اليومية ومصنوعة من أقمشة فاخرة، بتجاوب حماسي من جانب محبي الأزياء العالمية في المدينة حتى قبل انطلاقها.

كما عبّرت الشريكتان المؤسستان باربرا بوكارا وشارون كريف عن حماسهما بوصول العلامة إلى دبي.

وقالت شارون: “السيدات في الشرق الأوسط يتميزن بأذواقهن الرفيعة وحسّ الأناقة المرهف، ونشعر بأن الوقت الآن مثالي لتكون علامة ba&sh جزءاً من مشهد الأزياء في دبي، ونتطلع إلى تطوير تواجد العلامة ومكانتها في المنطقة.”

بدوره قال بول ديلوتر، رئيس قسم متاجر التجزئة لدى الفطيم: “ستضيف هذه الشراكة أسواقاً جديدة إلى الشبكة العالمية لعلامة ba&sh، كما أنها ستمنح عملاء الفطيم خيارات أوسع وأروع في التسوق. إننا على ثقة من أن هذه العلامة المتميزة ستحوز على إقبال واسع من جانب محبي الأزياء والأناقة في المنطقة، لتكون إضافة أخرى إلى قصص نجاحنا المتعددة.”

يذكر أن متجر علامة ba&sh في دبي يستوحي إلهامه من الأسلوب العصري لبوتيكها الأنيق في باريس، حيث سيمتد بمساحة 1254 متر مربع ويضم أزياء السيدات والأحذية والحقائب والإكسسوارات. يتميز التصميم الداخلي بأجواء مريحة ودافئة، تبرز فيها الفخامة في السجاد واللمسات العصرية من الخشب، والأرفف الرمادي في ألوان تعكس شخصيات مؤسستي العلامة.

ومنذ انطلاقها عام 2003، تمحورت علامة ba&sh حول مفهوم “الخزانة المثالية”، والتي تتضمن القطع اليومية المصنوعة من أقمشة فاخرة، تحمل التوازن المناسب بين القصات الأنثوية والمظهر الأنيق. واكتسبت العلامة شعبية هائلة في أوروبا، حيث أن من بين محبيها النجمات جوزفين دي لا بوم ونيلام جيل وديزي لو.

تعرض مجموعة ba&sh لموسم خريف وشتاء العام 2016 في المتجر، حيث تتسم الإطلالة بلمسات أنثوية رقيقة ودرجات دافئة من الأحمر الداكن والزعفراني والكاكي، تتمازج في مجموعة من القطع التي تناسب النهار والمساء. كما تتميز الموديلات بمزيج من البلوزات المطرزة بألوان بارزة، الفساتين الطويلة المزينة بنقش الزهور والتنورات والبدلات الكاملة والجينز الواسع والكنزات والمعاطف المزينة بنقوش جريئة، والأحذية الشتوية المهدّبة.1

2 3