اكتشفي كتالوج أزياء Brachmann لربيع وصيف 2019 والذي تم التقاط صوره  بواسطة مصور الأزياء Sebastian Donath. مستوحاة من عمل فرانك لويد رايت حيث تنقل المجموعة عناصر العمارة إلى الموضة المعاصرة.

قبل أن نبدأ العمل في مجموعة الصيف الجديدة 2019 ، اكتشفنا على صور Instagram لأحد مباني Frank Lloyd Wright (ليس مشهوراً) – مقر Johnson Wax Headquarter.

 

لقد صدمنا الحداثة الخالدة للغة التصميم ، والبناء دون جهد ، وتكوين اللون المتوازن. أصبح من الواضح لنا على الفور أننا أردنا إنشاء مجموعة مبسّطة بشكل مبهج مستوحاة من نقاط القوة اللطيفة لهذا العمارة ، وحوافها الصنعية ، والترف البسيط. تجمع مجموعة BRACHMANN من 2019 الصيفية المزاج المتجدد والعناصر العضوية في فن العمارة الخاص بفرانك لويد رايت وتحولها إلى موضة معاصرة.

الطيات الطويلة والمتدفقة في الفساتين والبلوزات والبناطيل والمعاطف تشبه الركائز الخفيفة الرائعة للمبنى. تعكس الهياكل الإنشائية ذات الأكمام المستديرة والأكواخ الأقواس في بناء السقف الواضح. تُترجم الهياكل العضوية ديناميكيًا إلى طيات متساقطة يتم فتحها عند تحريكها ، في حين أن الأقمشة المهيكلة عموديًا مثل سروال قصير أو تصاميم دقيقة مقلمة تأخذ عمودي انطباع الغرفة الواسع. تلعب الأقمشة شبه الشفافة تأثيرات الضوء الكروي والجو الحالم في حمام السباحة.

يمكن استرجاع الخصائص المختلفة لمواد البناء في أقمشة مختلفة مثل الحرير ، وباتستات القطن ، والقطن ، والصوف الخفيف ، وسروال قصير. تنقل لوحة ألوان المجموعة ألوان المزاج إلى اليوم ، بدءًا من الذهب الدافئ ، والبيج ، والروز ، إلى البرونز ، في حين تتنافس الألوان الزرقاء الفاتحة والأزرق والأخضر.