newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

الإمارات تطلق خدمة لندن ستانستيد في يونيو 2018

أعلنت الإمارات أنها ستطلق طريقا يوميا جديدا من دبي (دكسب) إلى لندن ستانستيد (ستن) في 8 يونيو 2018. مع موقعها الاستراتيجي بالقرب من مراكز التكنولوجيا والصيدلة في كامبريدج وبيتربورو ، ستكون طيران الإمارات أول شركة طيران في الشرق الأوسط تعمل من مطار نورث إيست لندن الشهير.

وسيتم تشغيل الطريق اليومي من قبل طائرة بوينغ 777-300ER الجديدة من الدرجة الثالثة التي تقدم للعملاء 6 مقاعد في الدرجة الأولى و 42 في درجة رجال الأعمال و 306 في الدرجة السياحية. وقد تم تجهيز الطائرة مع تغيير اللعبة، والأجنحة الخاصة المغلقة بالكامل في الدرجة الأولى، فضلا عن الأعمال التجارية ودرجة رجال الأعمال منعش كابينة.
سوف تغادر الرحلة EK33 دبي في الساعة 09:30 صباحا، وستصل إلى لندن ستانستد في الساعة 14: 10hrs. عند عودته، سوف تغادر الرحلة EK34 لندن ستانستد في الساعة 21: 10 ساعات وتصل إلى دبي في 07:05 في اليوم التالي.

وكان افتتاح بوابة لندن ستانستد قرارا استراتيجيا من قبل طيران الإمارات لخدمة مجتمع الأعمال المزدهر في شمال شرق لندن و 7.5 مليون نسمة أكثر تقع ضمن منطقة مستجمعات المياه. تعد هونغ كونغ ودبي وشنغهاي وسنغافورة ومومباي من الوجهات التجارية الأكثر شعبية من شرق إنجلترا، والتي تقدمها الإمارات يوميا من خلال مركز دبي. يمكن للمسافرين الترفيهيين الاستمتاع بخدمات يومية مباشرة إلى أستراليا ونيوزيلندا وتايلاند وبالي وجزر المحيط الهندي.

وقد أنشأت أكثر من 25 شركة من أكبر الشركات في العالم عملياتها في منطقة كامبريدج وبيتربورو على نطاق أوسع، مع شركة إيرباص وأسترا زينيكا وشركة غسك بين الشركات متعددة الجنسيات الموجودة هناك. وقد ساعدت هذه الشركات على إنشاء ممر لندن ستانستيد كامبريدج كواحدة من أكبر خمس مناطق المعرفة العالمية، جنبا إلى جنب مع الرائدة في العالم سان فرانسيسكو، وادي السيليكون وبوسطن.

مع تقديم خدمة لندن ستانستد اليومية، سيكون هناك 10 رحلات طيران الإمارات يوميا، وربط دبي ولندن. ويمكن للمسافرين أيضا أن يطيروا إلى لندن هيثرو وغاتويك. مطار لندن ستانستد هو واحد من مطار العاصمة الرئيسي الذي يخدم لندن، فضلا عن مناطق أوسع في جنوب شرق انجلترا وميدلاندز. يتصل المطار بلندن عبر ستانستيد إكسبريس الذي يقدم خدمة يومية منتظمة إلى محطة لندن ليفربول ستريت. القطار يستغرق فقط 47 دقيقة والركاب يصلون في قلب مدينة لندن، من حيث يمكنهم بعد ذلك الاتصال القطارات الإقليمية ومترو الأنفاق في لندن.
وقال السير تيم كلارك، رئيس دولة الإمارات: إن تقديم خدمة لندن ستانستيد دبي الجديدة يؤكد التزامنا بخدمة لندن، مع العمليات قريبا إلى ثلاثة مطارات مختلفة في المدينة. هناك طلب واضح على هذه الخدمة من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، ونحن نتوقع أن يتم استقبال هذا الخبر بحرارة سواء عبر شبكتنا العالمية، وكذلك من قبل مجتمع الأعمال مقرها في منطقة مستجمعات ستانستيد. ونحن نتطلع إلى تسهيل المزيد من الفرص السياحية والتجارية من وإلى لندن مع هذه الروابط الجديدة للنقل الجوي، ولتزويد عملائنا بخبرة الإمارات الحائزة على جوائز “.
وقال كين أوتول، الرئيس التنفيذي لشركة ستانستد في لندن: “نحن سعداء بأن الإمارات اعترفت بقوة استجماع لندن ستانستيد وفرصة أن قدرة المدرج المتاحة لدينا تتيح لهم مواصلة النمو في جنوب شرق انكلترا على مدى العقد المقبل.

“في هذا الوقت الحاسم، ستقدم خدمات الإمارات الجديدة دفعة هامة للاقتصاد البريطاني من خلال تعزيز الربط الدولي وتقديم المزيد من الخيارات والراحة للمسافرين الذين يسافرون إلى وجهات طويلة. شهدت لندن ستانستد استثمارات رأسمالية كبيرة ونمو منذ استحواذها من قبل ماغ في عام 2013، ونحن نتطلع إلى العمل مع الإمارات ونحن نمضي قدما في المرحلة التالية من تطوير المطار وشبكة من الوجهات “.

كما سيكون مطار ستانستيد حيويا بالنسبة لشركة طيران سكيكارغو الإماراتية، وقسم الشحن في الإمارات وأكبر شركة طيران دولية في العالم، نظرا لقدرتها الكبيرة على مناولة البضائع. الناقل يربط عملاء الشحن إلى أكثر من 154 مدينة في 84 بلدا في القارات الست ويطير 140،000 طن من البضائع داخل وخارج المملكة المتحدة في السنة المتوسطة.

وستكون البوابة الجديدة المطار السابع في المملكة المتحدة الذي تعمل فيه الإمارات خارج المملكة المتحدة. وتشمل المواقع الأخرى لندن هيثرو، لندن جاتويك، برمنغهام، نيوكاسل، مانشستر وغلاسكو.