يسر مايكل كورس الإعلان عن إطلاق حملته الإعلانية الجديدة لمايكل كورس كولكشن لخريف 2019، التي عمل على تصويرهاالمصوّران الفتوغرافيان الهولنديان الشهيران إينيز فان لامسفيردي Inez van Lamsweerde وفينود ماتادين Vinoodh Matadin.

 تضم الحملة الإعلانية، التي تم تصويرها داخل قصر كلاسيكي في نيويورك، عارضة الأزياء ريان فان رومبايي Rianne Van Rompaey وتروي قصة امرأة ساحرة تتسكع بلا عناء في مكان إقامتها الفاخرة.

 يقول المصمم مايكل كورس: “بالنسبة لموسم الخريف، أردنا التقاط السحر الانتقائي لمجموعة الأزياء التي عرضناها على الرانواي”. ويتابع: “تقدم الحملة الإعلانية الجديدة لمايكل كورس كولكشن نظرة خاطفة على حياة الفخامة لمسافري اليوم الأنيقين.  إن هذه الحياة الغنية بالخصوصية والرومانسية المجسدة في الصور تعبر تماما عن أناقة وأحاسيس مجموعتنا لموسم الخريف.”

 تحتل أعمال تطريز ساحرة بالريش، خياطة حادة بنمط خطوط متعرّجة (herringbone)، ترتر ملفت للنظر وطبعات مستوحاة من الرقص مركز الصدارة، وتبرز مقابل ديكور مزخرف، في حين تزين طباعة جديدة للأحرف MKC حقائب السفر الفاخرة. طوال الحملة الإعلانية، يُظهر سحر مايكل كورس كولكشن لخريف 2019 مع عدم مبالاة ريان فان رومبايي Rianne Van Rompaey نوعاً من الفخامة العصرية والمريحة والجريئة.

 سيتم إطلاق الحملة الإعلانية العالمية في يوليو، مع نشر إعلانات مطبوعة في أعداد المجلات لموسم الخريف حول العالم. وستظهر الصور أيضاً في المنافذ الرقمية، بالإضافة إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية الخارجية التقليدية.