newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

الخطوط الجوية البريطانية تطلق البيع عبر جميع كبائن السفر

بعد موسم الأعياد، لا يوجد شيء تماما مثل التخطيط عطلة الخاص بك المقبل لمطاردة بعيدا البلوز عطلة! أعلنت الخطوط الجوية البريطانية للتو عن الطريقة المثلى للمقيمين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لسطع يناير كانون الثاني مع إطلاق حملة عالمية ضخمة أسعار فارس الخاصة بهم.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت الناقل البريطاني بعض من أعلى توقعات السفر للمسافرين من الشرق الأوسط، واختيار مزيج من يجب أن نرى الأماكن من شبكتها من أكثر من 200 وجهة.

وقال روبرت ويليامز، رئيس قسم المبيعات في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط: “إن الشرق الأوسط موطن لصانعي العطلات الدهاء الذين يرغبون في استكشاف وجهات جديدة، وتحدي أنفسهم مع تجارب مثيرة وزيارة أحبائهم.

نريد لعملائنا أن تكون قادرة على تجربة أعظم مغامرة عطلة بعد من دون الحاجة إلى القلق حول الانقسام على أن عطلة إضافية لهذا العام.

وتساعد حملتنا الحالية الخاصة بالسعر السكان على زيارة المدن الشعبية التقليدية، وتجربة الأماكن الغريبة من خلال طرقنا الجديدة والكتاب في زيارتهم السنوية إلى الوطن “.

أسعار خاصة عبر جميع الطرق والكابينات
تقدم الخطوط الجوية البريطانية الخطوط الجوية الخاصة عبر جميع كابيناتها حتى 24 يناير مع السفر ساري المفعول حتى 12 ديسمبر 2018. الناقل الوطني في المملكة المتحدة تقدم رحلات العودة إلى لندن بدءا من أقل من 2535 درهم في كابينة العالم المسافر من 12،165 درهم في كبائن نادي العالم.

الأحداث الرياضية المرتقبة، والطرق الجديدة والبرامج التلفزيونية كلها تؤثر على توقعات السفر أعلى! وفيما يلي قائمة مختصرة من الوجهات التي جعلته إلى قمة اقتراحات عطلة الخطوط الجوية البريطانية 2018: نيويورك

استيقظ في المدينة التي لا تنام من خلال علاج نفسك لعطلة نهاية أسبوع طويلة في نيويورك في عام 2018. مع أفق مبدع، والحياة الليلية حيوية، فضله من المتاحف والمحلات التجارية التي لا نهاية لها، ويضمن رحلة إلى التفاح الكبير أن أترك لكم مبهور، و ستجد أنه من السهل أن نرى لماذا تم التصويت عليه أفضل مدينة في العالم.

رحلات الطيران: تبدأ رحلات العودة في العالم المسافر من 3،465 درهم ونادي العالم من 14،935 درهم.

تورونتو
كما يتميز تورنتو المتطورة باستمرار وابتكارها باستمرار باعتبارها نقطة ساخنة لمشاهدة. احتفلت كندا بالذكرى السنوية ال 150 في عام 2017، ومع تورونتو الرائدة في الاحتفالات، والمزيد من الناس يفكرون في المدينة باعتبارها واحدة من أفضل الوجهات كندا.

حان الوقت لزيارتكم خلال مهرجان تورونتو السينمائي المرصع بالنجوم، الذي يستقطب الحشود العالمية، وهو واحد من أكبر المهرجانات السينمائية التي يحضرها الجمهور في العالم والتي تجتذب أكثر من 480،000 شخص سنويا.

مع رحلات مباشرة من لندن إلى تورونتو على مدار السنة، تجد طريقك إلى مدينة نابضة بالحياة والتي هي مثالية خلال أيام الصيف المشمسة أو أمسيات الشتاء الثلجي.

رحلات الطيران: تبدأ رحلات العودة في العالم المسافر من 3،025 درهم ونادي العالم من 10،915 درهم.

ناشفيل، تينيسي
سيكون الطريق الجديد إلى مدينة الموسيقى الموسيقى إلى آذان المسافرين، اعتبارا من مايو 2018 سوف الخطوط الجوية البريطانية السفر مباشرة من أوروبا إلى منزل الموسيقى القطرية وحياة جيدة. اكتشاف ناشفيل من خلال شوارعها، والقصص، والنجوم على أرصفةها. يجب أن نرى وتشمل مقهى بلوبيرد الشهير وقاعة موسيقى الريف للمشاهير، في حين يجب القيام به لمحبي الطعام تشمل وجبة الجنوبية التقليدية ضخمة من الدجاج المقلي لذيذ متموج والروبيان.

رحلات الطيران: تبدأ رحلات العودة في العالم المسافر من 3،765 درهم ونادي العالم من 14،175 درهم.

نيو أورليانز، لويزيانا
لم يكن من الأسهل للوصول الى نيو اورليانز. مهد موسيقى الجاز، روك ‘ن’ لفة و R & B. تشتهر ماردي غرا بها، وتستفيد إلى أقصى حد من المدينة من خلال زيارة خلال الاحتفالات التاريخية للقبض على المسيرات الشعبية والجو الكهربائي. يمكنك التخطيط لزيارة الحي الفرنسي الرائع المعماري، يليه مساء في شارع بوربون الضخم.

رحلات الطيران: تبدأ رحلات العودة في العالم المسافر من 3545 درهم ونادي العالم من 13،915 درهم.

استثمار
تستثمر الخطوط الجوية البريطانية 4.5 مليار جنيه استرليني لعملائنا على مدى السنوات الخمس المقبلة مع التركيز على التميز في كبائن قسط والمزيد من الخيارات والجودة للجميع.

وتستثمر الشركة 600 مليون جنيه في نادي العالم، بما في ذلك تقديم الطعام المتميز وفراش وايت كومباني الفاخر – بالإضافة إلى عام 2019، مقعد جديد مع وصول مباشر للممر. في هيثرو، تم إطلاق منطقة تسجيل الجناح الأولى مع الأمن المباشر وصالة الوصول، ويتم تجديد الصالات حول شبكة شركة الطيران وتحسينها.

على المدى الطويل عملاء العالم المسافر أيضا الحصول على قائمة جديدة مثيرة وموسعة، والتي توفر المزيد من الكمية والجودة لكل من وجبات الطعام وخيارات الوجبات الخفيفة كبيرة طوال الرحلة.

ويمكن للعملاء أيضا أن يتطلعوا إلى أحدث جيل واي فاي عبر الخطوط الجوية البريطانية والمسافات الطويلة والمسافات القصيرة على مدى العامين المقبلين، فضلا عن الوصول إلى السلطة في كل مقعد.