newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

الشيف جوزيفينا فافي تنضم إلى مطعم “أسادو” في “بالاس

انضمت الشيف جوزيفينا فالفي إلى مطعم “أسادو” الأرجنتيني المميز الحائز على العديد من الجوائز المرموقة في فندق “بالاس وسط المدينة” بمنصب كبيرة الطهاة، وستقدم قائمة من المأكولات الغنية بالنكهات الجديدة والفريدة من نوعها ابتداءً من الجمعة 13 أكتوبر 2017، في المطعم الذي يحظى باهتمام واسع من نخبة الذواقة في “وسط مدينة دبي”.

وتمتلك الشيف جوزيفينا خبرة واسعة في القطاع، وهي خريجة معهد “غاليا” المتخصص بالطهي في البيرو، إضافة إلى حصولها على العضوية الشرفية في المعهد. وعملت جوزيفينا في العديد من المطاعم الراقية، وساهمت في ابتكار مجموعة متنوعة من الأطباق التي تحتفي بفنون الطهي العريقة في البيرو. واستناداً إلى خبرتها الكبيرة وخلفيتها الثقافية الثرية، سيقوم مطعم “أسادو” بإطلاق قائمة “العنب والحصاد” الجديدة لوجبات الغداء التي تحفل بأشهى نكهات المأكولات الشعبية في أمريكا اللاتينية.

وسيكون ضيوف “أسادو” على موعد مع تشكيلة لا تضاهى من الأطباق التي تتنوع في مذاقها بين الحار والحلو والمالح، بما في ذلك سيفيتشي سمك الباس البحري، وشوريزو اللحم البقري، وغيرها من المأكولات العضوية التي تأخذ الزوار في رحلة إلى عالم من النكهات التي تشتهر بها الأسواق اللاتينية.

وتمثل قائمة المأكولات الجديدة إضافة مميزة إلى تشكيلة الأطباق المفضلة من أمريكا اللاتينية في “أسادو” مثل “ميرلوزا كون أروز نيجرو إي سالسا دي لانغوستينوز” (سمك الباس البحري التشيلي مع الروزيتو بحبر السبيط) و”تيرا دي أسادو” (الأضلاع القصيرة المطهوة ببطء مع البطاطس المهروسة بالكريما).

ومع الإطلالات المباشرة على “برج خليفة” و”نافورة دبي”، يدعو “أسادو” ضيوفه إلى الاستمتاع بتناول وجباتهم على شرفة المطعم في الهواء الطلق يومي الجمعة والخميس من كل أسبوع، مع تشكيلة من المشروبات وعصائر العنب الفاخرة، لتجربة استثنائية بكل المقاييس.