الفخامة والتألق مع أزياء Fendi لربيع 2016

 

 

 

 

أطلق كارل لاغرفيلد المدير الإبداعي لدارFendi  مجموعة أزياء ربيع 2016 ،ليجمع بين الفخامة والتألق والطابع الكلاسيكى، حيث أمسك بسمات التميزوالابهار عبر تشكيلة ترضى جميع الاذواق ،وتضع همزة الوصل المفقودة بين الاصالة والمعاصرة .

اختار كارل لاغرفيلد استيل الاميرات فى العصور الوسطى ليبهرنا بأجواء الزمن الجميل ،من خلال الأكمام المنتفخة التى تنتهى باسورة على المعصم ،و الجيب الطويل الملئ بالمهابة والحضور والفخامة الراقية ، مع بلوزات وسراويل فضفاضة، استخدم فيها الساتان الناعم والجلد كعنصرين أساسيين فى تشكيل تصميماته.

وتنوعت الاكسسوارات منFendi بين الحزام الجلدى على الخصر والنظارات الشمسية التي جاءت على شكل عين القطة ، والأحذية الجلديّة المفتوحة عند الأصابع، والحقائب المزينة بزهور رقيقة.

تصميماتFendi المبهجة تشع تألقا، حيث استخدم الألوان الساطعة والتى تجمع بين اللون الزهري واللون الأحمر ،والوردى، فى تناغم وتناسق جميل، مما أضفى على تصميماته لمسة مميزة من الانطلاق والحيوية .

مجموعة أزياءFendi لربيع 2016 تضم عالما ثريا من الابداعات، وخاصة بالنسبة لكل امراة تبحث عن التميز ، فلا تنسى أن تمررى عينيك بين التصميمات، فحتما ستجدين ما يوافق رغباتك واطلالتك.