تطرح منصة NET-A-PORTER الإلكترونية للتسوّق مجموعة عطور  Carine Roitfeld Parfums الأولى بصفتها شريك التجزئة الحصري للعلامة.

تتوفّر مجموعة 7 Lovers على موقع NET-A-PORTER اعتباراً من 6 مايو، وتشمل سبعة عطور آسرة تختصر سبعة عشّاق في سبعة من المدن الأحبّ إلى قلب “روتفيلد”.

تعتبر كارين، التي تُعدّ من أكثر الشخصيات نفوذاً في عالم الأزياء بأنّ الإطلالة لا تكتمل من دون العطر الذي يترك بصمة خاصة. ابتكرت كل عطر من منطلق رؤيتها وذوقها المميّزين، والذكريات التي تجمعها بأعزّ الأشخاص إليها، والأماكن التي استمدّت منها الوحي. تعاونت مع ثلاثة من ألمع الأسماء في عالم العطور، Aurélien Guichard (عطر Aurélien)، Pascal Gaurin (عطور Kar-Wai و  SebastienوVladimir)، وYann Vasnier (عطور  GeorgeوLawrence وOrson).

من وحي الغموض، تليق مجموعة العطور التي تحمل توقيع كارين بالنساء والرجال على حدّ سواء. تتبلور أجود المكوّنات المستخدمة في تركيبة العطر على البشرة كي يفوح منها شذا لا مثيل له. العطور جذّابة كما الرجال الذين استمدّت منهم اسمها، وترمز إلى التوق الدائم للرومنسية والشغف والتجارب الجديدة.

عطر Aurélien (باريس): عطر رومنسي، يتميّز بتركيبة جذّابة، يوحي بموطن “كارين” وبعشقها الأول. يفيض بالأناقة والإحساس المرهف، مع نفحات من زهرة البرتقال المتداخلة مع زيت دافانا.

عطر George (لندن): يُجسّد عطر George الأسلوب الكلاسيكي الذي يطغى على العاصمة البريطانية، مع نفحات نبتة “الشيبر” والبارزد الغنية. يمتزج ورق البنفسج مع القنب وطحلب السنديان في توليفة غامضة تجمع بين تركيبة العطور التقليدية وأسلوب الـ”بانك”.

عطر Kar-Wai (هونغ كونغ): يختصر عطر Kar-Wai رحلة كارين الشخصية وأسلوب حياتها الفاخر بعيداً عن التكلّف. تجمع توليفتها بين نبتة العبقة وشاي “لونغ جينغ”، في تحية إلى وجهة “كارين” الاستوائية المفضّلة.

عطر  Lawrence(دبي): في نقطة التقاء الشرق والغرب، يفوح عطر Lawrence بالفخامة الملوكية والإغراء، بفضل نفحات الأزهار والجلد الغنية، وتشمل الياسمين وخشب العود وشجر الطولو.

عطر Orson (نيويورك): عطر ينبض بالأحاسيس والجرأة، تجسّد نفحاته روح موطن “كارين” الثاني، فتمتزج بتلات زهرة الزعرور مع فول التونكا وقطرات البنزوين.

عطر Sebastian (بوينوس آيرس): نبعت نفحات عطر Sebastian الآسرة من عشق “كارين” للرقص، فتداخلت نغمات زهرة الذهب ومسك الروم وخشب الصندل لتروي حكاية فاخرة عنوانها الحسّ المرهف والقوّة، تتصاعد أحداثها كل ما انكشفت سطورها.

عطر Vladimir (سان بطرسبرغ): يحتفي عطر Vladimir بجذور “كارين” الروسية ويحمل اسم ابنها Vladimir. تتعانق نفحات الكهرمان مع نعومة السوسن وحدّة البخور، وتحمل بين طيّاتها الفخامة والتاريخ والذكريات.

بهذه المناسبة، قالت نيوبي هاندز، مديرة مستحضرات العناية بالجمال على موقع NET-A-PORTER: “عندما اتّصلت كارين روتفيلد بـ NET-A-PORTERلطرح مجموعة عطورها الأولى، رأينا أنّها علامة جديدة ومشوّقة يسرّنا أن نضمّها إلى موقعنا، فهي من أفضل العلامات الحديثة التي تُعنى بالجمال. لا تتميّز العطور بشذا رائع فحسب، بل تروي سطور حكاية مميّزة، كما أنّ مؤسِّسة العلامة بحدّ ذاتها هي شخصية مُلهمة”.

بدورها، قالت كارين روتفيلد، مؤسِّسة علامة Carine Roitfeld Parfums “أنا متشوّقة للتعاون مع NET-A-PORTER على طرح مجموعة العطور الأولى التي تحمل توقيعي تحت اسم Carine Roitfeld Parfums. أعتبر أن العطر يترك بصمة مميّزة، وكل عطر من هذه المجموعة هو امتداد لنفسي ويحمل بين نفحاته سرّ الإغراء. المقاربة التي أنتهجها لابتكار هذه العطور هي نفسها التي أتّبعها في تنسيق الأزياء، وأتوق إلى طرحها أمام عميلات موقع NET-A-PORTER الكريمات“.

يُشار إلى أنّ موقع NET-A-PORTER سيطرح مجموعة Carine Roitfeld Parfums بصفته شريك التجزئة الحصري للعلامة اعتباراً من 6 مايو.

حول NET-A-PORTER.COM

احتل موقع NET-A-PORTER.COM موقعاً متقدماً في صدارة عالم الأزياء الراقية منذ إطلاقه في يونيو 2000. وكخطوة مبتكرة، يتواصل الموقع شهرياً مع عملائه العالميين البالغين نحو 6 ملايين من عاشقات الموضة الفخمة، والمتابعين والمعجبين من خلال مجلته الرقمية الأسبوعية التي تحمل عنوان THE EDIT مدعومة من NET-A-PORTER؛ ومجلة PORTER، التي غيرت قواعد اللعبة في عالم الموضة الفخمة مدعومة من NET-A-PORTER للمزج بين أناقة الطباعة والتجربة العصرية في عالم التسوق الرقمي؛ إضافة إلى THE NET SET، أول منصة تواصل اجتماعي للتسوق مدعومة من NET-A-PORTER. ويضم الموقع – الذي يظهر بهيئة مجلة أزياء – أكثر من 450 علامة موضة من أبرز الأسماء العالمية، بما في ذلك سان لوران وبرادا وكلوي وجيفنشي وفالنتينو وغوتشي ودولتشي آند غابانا وستيلا مكارتني. إضافة إلى أكثر من 190 علامة تجارية متخصصة في عالم التجميل. ومع كادر مبدع في خدمة العملاء، يقدم الموقع خدمة الشحن السريع إلى 170 دولة في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك التسليم في نفس اليوم في مانهاتن ولندن وهونج كونج؛ وخدمة التسليم في اليوم التالي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا وأستراليا وسنغافورة). كما يتيح الموقع تجربة تسوق سلسة عبر أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية والكومبيوترات والبريد الإلكتروني والهاتف. ويقدم خدمات التغليف الفخم وإمكانية إعادة القطع بسهولة، ويمتلك فريقاً متعدد اللغات لخدمة العملاء، وفريق التسوق الشخصي الذي يعمل على مدار الساعة طيلة العام.

NET-A-PORTER.com

نبذة عن “كارين روتفيلد”

شغلت “كارين روتفيلد” سابقاً منصب رئاسة تحرير مجلة “فوغ” الفرنسية، قبل طرح مجلتَين تحملان اسمها وهما CR Fashion Book وCR Men’s Book وتأسيس وكالة CR Studio للإعلانات. تولّت أيضاً منصب مديرة الأزياء العالمية لمجلة “هاربرز بازار”. تخطّت حدود الثقافة والأناقة على مرّ السنوات الثلاثين الأخيرة لتأسيس علامة ناجحة ذاع صيتها حول العالم. عام 2011، وبعد 10 سنوات في مجلة “فوغ”، أطلقت “روتفيلد” مجلتين تصدران مرّتين في السنة، وأطلقت وكالة وكالة إعلانات وإنتاج متكاملة الخدمات بالتعاون مع ابنها فلاديمير ريستوين-روتفيلد. ، وها هي اليوم تطرح علامة CARINE ROITFELD PARFUMS، المستحضرات الفاخرة الأولى التي تحمل اسمها وتكتب فصلاً جديداً ومحورياً في حكاية علامتها السبّاقة في عالم الموضة.