تُطلق NARS منفذاً كاملاً للحواس من خلال مجموعة Tahiti Bronze. تُستوحى المجموعة من جزيرة موتو تين التاهيتيّة الصغيرة التي تقع بالقرب من بورا بورا، وهي تجمع بين إصدارات جديدة مترفة وأفضل مستحضرات Nars الشهيرة للوجه والجسم.

إصدار سائل وشفاف وخفيف الوزن عن لون Laguna البنيّ الدافئ العالمي الشهرة والأكثر مبيعاً من Nars. إنّه غنيّ بكلّ من زيوت المونوي والتامانو ومستخلص الفانيليا لمنافعها المرطبة والمضادة للأكسدة.

يتوفر معزّز الاسمرار Laguna Bronzer الأيقوني للوجه من Nars – بودرة بنيّة حرّة مع لمعان ذهبي – في الوقت الحالي كبودرة متماسكة معطرة محدودة الإصدار مع فرشاة Ita Kabuki صغيرة.

يُشكّل زيت مونوي الجمالي الأصلي هذا والمستحضر المفضّل من Nars مزيجاً فاخراً وخفيفاً من الخلاصات المرطبة مع زهرة الغاردينيا المشبّعة بزيت جوز الهند الأصلي. وهو يغذّي البشرة بالتزامن مع منح لمعان مُدمن ومعزّز للاسمرار.

إنّ زيت الجسم متعدد الأغراض هذا، الذي يشكّل مستحضر مشابه للأصلي، يجعل البشرة ناعمة ومتألقة وغنيّة بعطرٍ مرهف مع مجموعة مُدمنة من زهرة الغاردينيا، والزهر الأبيض من شجر الياسمين الهندي، وزهرة شجر الأيلنغ، والفانيلية. شمعة خالية من البارافين ومشبّعة بعطر المونوي الخاصّ ببولينزيا الفرنسيّة.