تواصل ماكس مارا شراكتها مع الممثلة الأمريكية ايمي ادامز في حملة الأكسسوارات الجديدة لربيع وصيف 2016، وكذلك في إطلاق العلامة التجارية لحقيبة يد جديدة تماماً.

وبانتظار مشاهدتها في فيلم باتمان مقابل سوبرمان: Dawn of Justice للمخرج زاك سنايدر، أو في Nocturnal Animals لتوم فورد، تتألق ايمي ادامز في موسمها الرابع بصفتها وجه حملة ماكس مارا للأكسسوارات لربيع وصيف 2016.

AC_pe16_A
تجسد الممثلة الأمريكية المرشحة لعدة جوائز أوسكار جوهر امرأة ماكس مارا المستقلة، الذكية، المعاصرة والأنيقة من دون جهد، مما يجعلها مصدر إلهام طبيعي لحقيبة ماكس مارا “A”، أدوار ادامز المختلفة من الزوجة، الأم، الممثلة ورمز الأزياء والموضة هي في أساس موهبتها المتعددة التي لا تضاهى.

P11
تعكس حقيبة A الحرفية الإيطالية الحقيقية، فهي مصنوعة من أجود أنواع الجلود الناعمة وتم أنتاجها تماماً في ايطاليا في معامل توسكانا المتخصصة.

P12
ستتوفر الحقيبة أيضاً في المتاجر الرئيسية لماكس مارا، 300 قطعة من الحقيبة منمّرة ومحدودة الإنتاج باللون الزهري، اللون المفضل لدى ادامز والتي اختارته بنفسها، فهذا اللون يرمز إلى العلامة التجارية وكذلك الى الأنوثة، الفضول والحداثة التي تجسدها ادامز.

كذلك اختارت ادامز على وجه التحديد اللون البورجوندي الغني للبطانة الداخلية لتتناقض وتكمل الوجه الخارجي الجميل للحقيبة.