newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

باسكال تيبر يفتتح فرعه الجديد في دبي

 

افتتح المخبز الفرنسي “باسكال تيبير” فرعه الجديد في “دبي باركس أند ريزورتس” تحت رعاية سعادة القنصل الفرنسي في دبي مجدي عابد.

تتميز منطقة “دبي باركس أند ريزورتس” بسحرها الخاص وهدؤها، وبجمال القرى الدولية فيها، والتي لا تزال في طور إفتتحات جديدة.

إفتتح المخبز أبوابه في القرية الفرنسية بحضور عدد من الصحفيين والعائلة والإصدقاء، حيث تم تقديم المشروبات والأطعمة وسط الموسيقى الهادئة وعرض شهي للمعجنات الفرنسية.

ألقي كل من الشيف باسكال تيبير، والسيد ميشال صعب ، صاحب حقوق الإمتياز، وسعادة القنصل مجدي عابد، كلمة قبل قص شريط الإفتتاح أمام الحضور، حيث من بعدها تم تقديم الحلويات.

رغم إنشغاله، خصني الشيف باسكال تيبير ببضع دقائق، حيث سألته عن ما يميز مخبزه في الإمارات العربية المتحدة خاصة في وجود عدد من المخابز الفرنسية الأخرى، فأجاب أن تصنيفه كـ “Meilleur Ouvrier de France” هو ما يميز مخبزه. عند سؤاله عن وصفته السرية أو المكون السري لنجاح فروعه، أكد الشيف تيبير بأن جودة المواد الأولية التي يستعملها هي سره. يتم إختيار الطحين والسكر والزبدة والمكونات الأخرى، بعناية، وإن عملية تخمير الخبز تأخذ وقتها الكافي كي “يتعتق” الخبز.

وفي حديث سريع مع سعادة القنصل مجدي عابد، عبر عن سعادته بنمو المجتمع الفرنسي في الإمارات العربية المتحدة وتزايد المطاعم الفرنسية التي تلبي حاجتهم.

في ختام الإفتتاح، تم تقديم هدايا من المخبز الى الحضور.

لم يتسنى لي تذوق جميع منتوجات المخبز لأحكم عليها، علما بأن الخبز والمعجنات التي تم توزيعها للحضور كانت طازجة وجيدة.

وكما وعد الشيف باسكال تيبير سيتم إفتتاح فروع جديدة في الإمارات العربية المتحدة،  فسأكون بالإنتظار.