نعيش عصرا جديدا من الوعي بالمنتجات التي نضعها على أجسامنا وندخلها إليها أيضا، لكن تحطيم الخرافات المتداولة فيه وكشف زيف المعلومات المكتوبة على الأغلفة قد يكون مستنزِفًا للوقت ومربكًا. وفي ظل نمط الحياة المشغول السائد في الإمارات العربية المتحدة، يصعب في الغالب إيجاد الوقت للتفكير في الاهتمام بالذات، ناهيك عن تطبيقه، أو البحث بدقة عما تحتاجه أجسامنا أمام وتيرة الحياة اليومية المعاصرة المتسارعة. وفي هذا السياق، جاء متجر “بيليف” (Beleaf) الذي يُعنى بالصحة والرفاه.

وندرك في بيليف أنكم تهتمون بالمنتجات التي تشترونها وبما في داخلها. وقد يكون من الصعب أن تتأكدوا من حصولكم وأسرتَكم على التغذية الداخلية والخارجية، ولكنكم تستطيعون أن تضمنوا مع متاجر بيليف القريبة منكم أن يحظى كل شخص منكم بالرعاية المناسبة في مكان واحد. ولا نحتفظ في بيليف بالمنتجات التي لا تستجيب لمعيار الجودة العالية. إضافةً إلى ذلك، فإن العاملين المؤهلين لدينا مستعدون لتقديم المشورة المبنية على الخبرة بخصوص كافة منتجاتنا وإعطاء النصيحة بشكل فردي وفقا لحاجة كل زبون، ولا يتعلق الأمر فقط بما قد يخبركم به الدكتور غوغل!

               

ويستطيع عاملونا مع أحدث أجهزة مراقبة تكوين الجسم أن يقدموا لكم بيانات سريعة ودقيقة عن تكوين الجسم باستخدام أحدث التقنيات المعتمدة لتحليل المقاومة الكهربائية الحيوية وترجمتها إلى توصياتٍ عن المنتج خاصةٍ بكل شخص منكم. وتعطيكم هذه المقاييس لتحليل الجسم مؤشرا حقيقيا عن صحتكم الداخلية وقد تظهر لكم مع مرور الوقت، عندما تستمر المراقبة مدة طويلة، مدى تأثير أي نظام للياقة البدنية أو برنامج فقدان الوزن.

إن مجموعتنا المتكاملة من المكملات، ومنتجات التغذية الرياضية، والعناية بالشعر، والجمال، وأنواع الشاي بخصائصه المنظفة والمخلّصة من السموم، والوجبات الصحية، والمنتجات الخالية من الغلوتين والمواد المثيرة للحساسية، والمنتجات الطبيعية للعناية بصحة الفم، تجعلنا متجرك الجديد الجامع لكل المنتجات التي تراعي التغذية الصحية والعافية والجمال.

 

وإليكم بعض أفضل اختياراتنا لبدء السنة الجديدة من بيليف:

  1. بروتين كلين لين النباتي من نيوزيست (Nuzest Vegan Clean Lean) -186 درهما إماراتيا لكل 500غ (عرض مقدم للمتسوقين في مهرجان دبي للتسوق للحصول على علبة البروتين النقي بالمجان عند شراء أي كلين لين): يدعم مسحوق بروتين مصل اللبن الطبيعي والخالي من الغلوتين أسلوب حياتك النشيط ويقدم الأفضل في التغذية النباتية.
  2. الكولاجين الذهبي (Gold Collagen) (299 درهما إماراتيا لعلبة مكونة من 10): يساعد مكمل الكولاجين السائل على زيادة رطوبة البشرة ونضارتها بينما يقلل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  3. سيروم من مامبينو لوهج الشباب (Mambino youth glow serum) (135 درهما إماراتيا): يغذي هذا السيروم المرطب العضوي جميع أنواع البشرة ويصلحها ويمنحك في الوقت نفسه وهج الشباب.
  4. 180 كبسولة نباتية مغذية لتحقيق أقصى توازن من نيتشرز أنسر (Nature’s Answer Nutra Trim Max)(358 درهما إماراتيا): يعزز هذا المكمل النباتي صحة الجهاز الهضمي ويعمل كمثبط للشهية للمساعدة على فقدان الوزن.
  5. 60 كبسولة لمضاعفة كثافة الشعر من كاونتري لايف (Country Life Maxi-hair Plus)(246 درهما إماراتيا): مكمل مرخص خال من الغلوتين للحصول على شعر وبشرة وأظافر أكثر صحة.
  6. 120 كبسولة متعددة الفيتامينات لتغذية الرجال اليومية من ريل فود أورغانيكس (Real Food Organics Men’s Daily Nutrition)(273 درهما إماراتيا): أُعد هذا الغذاء الكامل متعدد الفيتامينات من الفواكه والخضار النيئة.
  7. فرشاة أسنان الخيزران من شركة ذي هامبل كو (The Humble Co. Bamboo Toothbrush) (24 درهما إماراتيا): فرشاة أسنان الخيزران الأكثر مبيعا في العالم بقبضتها المصنوعة %100 من الخيزران القابل للتحلل والمزروع بطريقة مستدامة. وتتميز شعيراتها بالجودة مقدمة من شركة دي بون (DuPont)، ومتوفرة أيضا للأطفال.

 

وتوجد متاجر بيليف في مركز ذا بوينت نخلة جميرا، وديسكفري غاردنز، والكرامة، والشارقة. ويمكنكم التعرف على المزيد عبر متابعة BeleafUAE@