انتقلي إلى موسم الشتاء بإطلالة مميزة تمنحك جاذبية فائقة مع الترتر البارز والأكمام المنفوخة والحقائب الفاخرة ! عادت السبعينات من جديد بأزيائها الراقية وإكسسواراتها المزخرفة. ومن رواد هذه الصيحة حالياً هويشان زانغ و إن ذا موود فور لوڤ بتصميماتهما المميزة المتمثلة في القطع المنفصلة المزدانة بالترتر واللافتة للأنظار ولإطلالة مسائية جريئة يمكنك الاطلاع على مجموعة ماريا لوتشيا هوهان و ماتيتشفيسكي لتستمتعي بلمسات براقة بالألوان المعدنية، وكما تعلمين بالطبع أن مجموعات الأزياء لا تكتمل دون الإكسسوارات والحقائب الأنيقة، وأشهر العلامات التجارية المهتمة بهذه الصيحة جيانفيتو روسي و اليكساندر وانغ المعروفين بالأحذية والحقائب الفاخرة.

على النقيض من ذلك، إذا كنتي تفضلين الإطلالة الهادئة خلال هذا الموسم فاختاري سترة أنيقة من تصاميم ساكاي مع أحد بدلات “الچامب سوت” باللون الكاكي من ستيلا مكارتيني، اكملي مظهرك العصري بحذاء جلد بووت عالي من إيزابيل مارانت.

إذا كنتي ترغبين في الجمع بين كلا الاتجاهين، فاختاري تلك الإطلالات الناعمة وقومي بتنسيقها مع الأكسسورات الجريئة لتمنحك مظهر جذاب وأنيق في آن واحد. من أشهر العلامات التجارية التي يجب عليكي معرفتها في قسم الحقائب النسائية لدينا ومنها مارك جاكوب و أماندا نافاي. وللأحذية العصرية إليكي فالنتينو، سوفيا ويبستر و باي فار.