newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

بورجوا.. إطلالة جريئة يوم الفالنتين

من غير الخبراء الفرنسيين يمكنهم مساعدتك في التعبير عن حبك هذه السنة؟ فبورجوا تكشف لك عن أفضل أربع إطلالاتها، التي ستجعلك تشعرين وتبدين رائعة الجمال في يوم فالنتاين المميز جداً هذا.

الباريسية العاشقة – The Parisian in Love: لهذه الإطلالة، ركّزي على شفاهك. اختاري اللون Grand Cru #08 من Rouge Edition Velvet، الأحمر النبيذي (bordeaux) الكثيف والملائم تماماً لهذه الإطلالة! وللمسة أخيرة منعشة أن بحاجة إليها، أضيفي القليل من الألوان إلى خدودك مع Little Round Pot Blush بالظل Rose Frisson #54، الزهري الفاتح والرائع.

الوحيدة – The only one: الليلة، تريدين أن تكوني فريدة، أن تكوني النجمة. لطلبك هذا، لا شيء أفضل من ظهورك بجمال مثالي عبر استخدام الظل Sienne #85 من Little Round Pot Blush من بورجوا. حافظي على جمال كلاسيكي لهذه الإطلالة وأضيفي إلى شفتيك القليل من اللون وإحساس ببشرة ثانية، اللذين يوفرهما Rouge Edition Velvet بالظل Beau Brun #12 مع لمسة أخيرة أنيقة غير لامعة.

البحث عن كوبيد – In search of Cupid: إن كنتِ تبحثين عن كوبيد الليلة، فكّري بالزهري! استخدمي Rouge Edition Velvet بالظل Don’t Pink of It #10 على شفتيك، واستعيدي لأن توقعي الآخرين في حبك من أول نظرة!

حكايتي الخرافية – My Fairy-tale: لهذه الإطلالة، احرصي على إبقائها رقيقة وطبيعية باستخدام ألوان ناعمة فقط. استخدمي على شفتيك لوناً ظلاًّ صحيّاً وطبيعياً مع Rouge Edition Velvet بالظل Nud-Iest #07، وامنحي خدّيك لمسة الأميرات مع Little Round Pot Blush فائقة الرقّة وسهلة المزج بالظل Rose Ambre #74 من بورجوا!