newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

بيدرو لورينسو يعين مديراً للإبداع في دار لا بيرلا

يسر “لا بيرلا” أن تعلن عن تعيين السيد بيدرو لورينسو في منصب مدير الإبداع لديها. وسيقدم المصمم البرازيلي تشكيلة “لا بيرلا” الأولى له في موسم خريف / شتاء 2016. صغير في السن، ذو تركيز عالٍ وأسلوب معاصر صارخ. يشتهر بيدرو لورينسو بأبداعات ذات أسلوب شديد الأناقة من حيث المظهر والدقة من حيث الصنع، والتي تعتمد على التقدير الحقيقي للخياطة التقليدية. فإن ذوقه في الحياكة وأسلوبه الأنثوي يعد الأمثل للا بيرلا.

لطالما أعجبت بدار لا بيرلا ، فقد فتنت بها منذ الأيام الأولى لهذه العلامة التجارية: ورشية حياكة صغيرة تركز على الكورسيهات المصنوعة وفقا لأعلى المعايير والمصممة بأسلوب يعزز جمال المرأة. إن مؤسستها، آدا ماسوتي (Ada Masotti)، السيدة ذات البصيرة النافذة، كانت على بينة من حقيقة أن الموضة تتطور باستمرار، ولذا فلا بد للملابس الداخلية أن تواكب هذا التطور. ففي عالمها، مشت الحداثة جنبا إلى جنب مع الأنوثة كما لم تحد الكفاءة من الإبداع. وقامت بتغيير طريقة تفكير العالم حول الملابس الداخلية. أنني مندهش من الفلسفة التي صاغتها وأريد إعادتها اليوم _ يقول بيدرو لورينسو _.

“الموهبة والأسلوب والنضج الإبداعي لدى بيدرو لورينسو هي أسباب اختيارنا له” – يقول رئيس مجلس إدارة لابيرلا سيلفيو سكاليا (Silvio Scaglia) – “حيث يتماشى كل من نهجه وأسلوبه مع القيم الأساسية لدينا ويعكسان المسار الذي اتخذته العلامة التجارية في العامين الماضيين. يعد كل من التفوق في حياكة الثياب والحس العالي للتعامل مع جسد المرأة بالإضافة إلى السعي للابتكار، الأسس التي تتبناها دار لابرلا للأزياء. والتي تتناسب مع مهارات ومواهب هذا المصمم الشاب. ستقوم لا بيرلا، جنبا إلى جنب مع بيدرو لورينسو، بكسر الحدود بين الملابس الداخلية وثياب السباحة والملابس خارجية، وتوسيع نطاق تركيزها  الطبيعي على الأحاسيس والأناقة والنفاسة”.