: أطلقت العلامة التجارية الجديدة للأزياء “بيوند” “Beyond” والتي أنشأتها سيدة الأعمال الإماراتية رسمياً للإعلان عن مجموعتها الجديدة “Infinite”  اي “ما وراء” للجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر مارس. وتهدف “بيوند” وهي العلامة التجارية المعاصرة للأزياء الفاخرة إلى تقديم تصاميم أنيقة جاهزة للارتداء تم تصميمها خصيصاً للمرأة المعاصرة.

                       

تُقدم العلامة التجارية “بيوند  مجموعة مختارة من الملابس العصرية البسيطة والأنيقة ” وتحمل علامة Prêt-à-Porter التي تتميز بالأنوثة والجمال والترف، استوحت أشكالها وألوانها من الأنماط الطبيعية لتخلق بهذا توجهاً إبداعي للعلامة التجارية نحو تقديم ملابس عصرية بلمسة من الحداثة والأناقة والتطور. وتتألف المجموعة من الملابس الخاصة بالمناسبات الرسمية أو غير الرسمية الغنية بأقمشتها المصنوعة في إيطاليا وفرنسا وتم إختيارها بعناية فائقة لتتناسب مع متطلبات الجمهور العربي الراقية في مجال الأزياء. بدءً من الحرير الفاخر المصنوع على أيدي حرفيين إلى الساتان والأقمشة المتبكرة باستخدام عمليات التصنيع الإبداعية وتقنيات النسيج ، لتعكس بذلك العلامة التجارية المنتجات الفريدة الأنيقة والزينة المعاصرة التي تقدمها لعملائها.

 

وتُعدً “إنفينيتي” (Infinite) من أحدث التصاميم التي تقدمها “بيوند” وهي مجموعة متنوعة من العباءات الخاصة بالعلامة التجارية والمستوحاة من الأبدية التي تعكس اللانهاية في مجال الروعة والكمال والغموض والجمال، لتبرز صورة واقعية للمرأة المعاصرة بما يتماشى مع تطلعات العلامة التجارية ورسالتها. كما تعكس العلامة التجارية عالم من الخيال حيث تدمج الواقع بالوهم من خلال تركيبات الخطوط التي لا تنتهى والأنماط الفريدة من نوعها التي تمزج بين البراعة الحرفية والتصميم المبتكر، لتتجاوز التخيلات بتقديم صور لامتناهية للخيال الإنساني وإبداعاته.

 

كما قدمت العلامة التجارية بعد التصاميم السابقة مجموعة (Shell and Floral) والتي تعكس توجهات العلامة الحالية وأفكارها الجديدة. إذ أن مجموعة “شل” (Shell) مستوحاة من عناصر المحيط لتجسد روح الحياة تحت سطح الماء من الشعاب المرجانية والأصداف البحرية والأمواج من خلال تموجات عمودية أو متعرجة من النسيج لتمنح الفساتين أبعاداً جديدة في مجال الجمال والأناقة. بينما تقدم مجموعة “الأزهار” (Floral) مجموعة مستوحاة من جمال الزهور الخلاب، إذ أن فلورا أي الزهور هي المصدر الأساسي للتأثير على القطع التي تتميز بتصاميمها المستوحاة من الزهور بالكامل، والتي تم تصنيعها يدوياً في داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، للمساعدة على تعزيز الأيدي العاملة والتي تعكس توجهات العلامة التجارية.

 

كما أن مختلف المجموعات التي تقدمها العلامة التجارية مصنوعة بعناية فائقة  لتقدم ما تحتاجه المرأة العصرية وتود الحصول عليه من حيث الراحة والحركة. وقد تم تصميم “بيوند” (Beyond) لتعكس الراحة والإسترخاء ممزوجاً برفاهية الإحساس وصمم خصيصاً للمرأة العصرية التي تطلع إلى ما وراء الملابس التقليدية المتواضعة.