دخلت “كرت جايجر” موسم خريف وشتاء 2018 بحملة كبيرة تلفت الانتباه من خلال اختيارها لمجموعة من نخبة المواهب ومشاهير المجتمع، حيث تركز الحملة على إبراز الفرادة في كل شخص.

يصور إلهام المصممين كل شخص بأسلوب معين وفريد من نوعه، حيث تؤكد “كرت جايجر” أن النمط الفريد لا يظهر من خلال الملابس نفسها بل كيف نرتديها. أطلقت العلامة البريطانية الحملة الإعلانية بشكل جديد وضخم تتناسب من اسمها العالمي، وتتوافق مع التصميمات التي ستقدمها.

تشمل التشكيلة الجديدة أنماطاً وأساليب مميزة تراعي متطلبات الموضة بالإضافة إلى الاحتياجات العملية لهواة الأحذية. تقدم “كرت جايجر” مزيج رائع بين الماضي والحاضر كلوحة ألوان مستوحاة من موسم التوابل في الحقول الواسعة.

بدايةً مع الكلاسيكيات الأساسية، فإن المطرزات هي الموضة الأحدث لهذا الموسم، حيث تقدم “كرت جايجر” بعض “الإثارة” في الألوان كالأحمر الكرزي، الأسود الأنيق، النيود اللامع، وجلد الفهد الأنيق. تحتفل “كرت جايجر” بملابس السيدات من خلال تقديم تشكيلتها الجديدة بتصاميم تحاكي الأحاسيس النابضة بالحياة.

حرصت العلامة من خلال سلسلة تصاميم B الجديدة على اكتشاف أنماط جديدة تخرج عن كل ما هو تقليدي. أعطت الشركة تشكيلة “بوند” اللمسة الإنجليزية الكلاسيكية الجذابة، والتي تلفت الأنظار باللونين الأسود والنيود. كما قدمت فرح فصلي الخريف والشتاء من خلال تشكيلة “باربيكان” ذات الساق العالي والتي تتناسب مع ملابس الموسم.

وبألوانها النحاسي والنبيذي تعتبر هذه التشكيلة هي الأنسب لإضافة بعض الدفء على خزانة الملابس خلال هذين الفصلين. وتتميز هذه الأحذية بالجزء العلوي المصنوع من قماش الكانافا باللونين الأسود والذهبي، بينما يتميز ‘Molton’ ذي الكعب العالي بنعله الفاتح.

وبالانتقال نحو مجموعة أكثر تميزًا، تضيف العلامة التجارية أيضًا لمسة جديدة من التصميم الأنيق مع “بيرنر” في لون جلد النمر والأسود والذهبي. تعكس الأحجار الكريمة المرصعة في مجموعة متنوعة من الأحذية أولوية العلامة التجارية لتبدو القصة أكثر جمالاً وأناقة.

وتوفر “كرت جايجر” الراحة اليومية من خلال تشكيلة الأحذية الرياضية المميزة بشرائطها الملونة، وجلد النمر، وبلون القماش الخام والاكسسوارات المعدنية.

تظهر الشرائط بألوان قوس قزح والأقمشة المطرزة الجانب العصري لمن يرتدي هذه الأحذية، في حين أن الأغطية العلوية من جلد الغزال واللمسات الداخلية التي تم تصميمها في الكاحل تمنحك الراحة والأناقة في هذا الموسم حيث تضع التفاصيل الجريئة والأنماط المحددة على رأس قائمة اختياراتك للأيام والأمسيات الأكثر برودة. لللباحثات عن الخليط المميّز من المواد في حذاء عصري وجذاب، تقدم “كرت جايجر” تشكيلة “لينفورد” الحذاء الجورب وهو تصميم أخر يتناسب مع حاجة الموسم للتألق والراحة.

تضيف الفروق الدقيقة الملونة باللون الأزرق والأصفر والأحمر في الكعب الاكريليكي الجديد، البهجة إلى الكاحل المغطى بالجلد الأسود والأبيض والنبيذي والأصفر. وتعتبر الأحذية المسطحة والباليرينا، الإضافة المكملة لهذه التشكيلة الفريدة. ستضمن تشكيلة “سترايد” والتي تعتبر الاختيار المناسب لملابس الشتاء، تألقك وأناقتك خلال هذا الموسم. أطلقت كرت جايجر خلال هذا الموسم الأزرار البراقة بألوانها المختلفة حيث ستجعلك الباليرينا المرصعة بالمعدن الذهبي والأسود ضعيفة أمامها ولن يكون لديك خيار آخر سوا اقتناء واحدة منها. بالنسبة للنساء اللواتي يبحثن عن أحدث صيحات الموضة في الأحذية، تعتبر تشكيلة كرت جايجر الجديدة الأفضل للتميز والتألق.

سواء أكنت ترتدين حذاءً فوق الركبة على فستان قصير أو حذاءً قصيرًا على بنطال ممزق؛ تقدم كرت جايجر تجربة غير محدودة من الأحذية العصرية والعملية في نفس الوقت من أحذية المشي لمسافات طويلة إلى أحذية ركوب الدراجة المبطنة والمريحة. يعتبر النعل السميك الخيار الأفضل دائما لمن يبحث عن المتانة وتعزيز الطول. وللفتيات ذوات السيقان الطويلة تعتبر تشكيلة “فايلوت” و “فيرونيكا” باللون الأحمر الجريء والبرونزي الخريفي خيارًا مثاليًا لأناقة مضمونة.

تحقق مجموعة حقائب اليد من كرت جايجر الجديدة حلم السيدات في الحصول إطلالة مميزة.
وتقدم العلامة التجارية تصاميم كلاسيكية بسيطة وحصرية، التي تأتي بالجلد المزين بإكسسوار النحاس الأصفر. تهيمن المقابض المعدنية والسلاسل والزخارف على النمط المعتمد للموسم في تشكيلة حقائب اليد بالإضافة إلى حقائب الظهر. وتصنف أمتعة “إيجل” الجديدة على أنها الأهم لهذا الموسم لأنها مستوحاة من سماء الشتاء. كما يضيف الفراء الدفء في الملابس الشتوية بينما تكشف الشرائط الملونة بألوان قوس قزح عن تألق شخصية مرتديها بشكل حتمي.

تتميز مجموعة الخريف والشتاء من كرت جايجر بتصميمها العصري المبتكر والفاخر وبقدرتها على إظهار مرتديتها بشكلة متميز عصري وأنيق..