تحتفل “سالفاتوري فيراغامو” بمعهد ميتروبوليتان للفنون 2019 الذي يحمل اسم “Camp: Notes on Fashion” من خلال خزانة ملابس مخصصة وملحقاتها تحت “الإخراج الإبداعي” لبول أندرو.

بدلة بيثون طويلة الأكمام مع ياقة مطوية وأكتاف منسدلة مقترنة بأحذية بيثون عالية الفخذ.

فستان أمبراطوري مزين بفيونكة Elizabeth Debicki-Peony من الحرير الفضفاض ، مزين بقطعة من الكعب الفاخر من الحرير الفاوانيا مزينة بتطريز كريستال ، ومقبض ساتان أسود مع إغلاق جانبي فضي.

جاكيت سهرة تارون إجيرتون – شال مع ياقة رفيعة متعددة الألوان وتطريز لؤلؤي أنبوبي يلبس على قميص من الساتان الشوفان ورباط من الحذاء الفيكونيالي ترتديه كربطة عنق مزاوجة مع أحذية تشانشيلس من الذهب الأسود من جلد Gancini من تشيلسي.

Cole Sprouse – ثلاثة أزرار oxblood من الجاباردين من الصوف الأحمر تناسب بدلة بلا أكمام مع تطريز فيراغامو مزين بخيوط زهرية على قميص من الساتان مع تطريز فيراغامو مزركش بخيوط رفيعة ومزخرف برباط من فيراجامو ورباط من جلد فيكونيا يرتديها مع ربطة عنق برتقالية مع أحذية تشيلسي من جلد شمواه برتقالي كعب.

مجموعة ليلي راينهارت-أكوا المصنوعة من الحرير مع شورتات مضلعة وأكمام طويلة من كامبانا مع صندل بكعب فضي لامع من المعدن وخلفية من الفضة البراقة.

بدلة مزدوجة الصدر من بوم Klementieff – Magenta وعباءة من الحرير الحريري مع القوس العنق الضخم مزينة بطبعات من الساتان الوردي ومزيج معدني ذهبي اللون ومضخات من الجلد المعدني الخنجر الذهبي.

جاكيت من الجاكار الحريري المزين بخيوط طرية من Chiwetel Ejiofor-Blackwool مع نمط ربط سلسلة رأسية من Gancini مُكمل بتفاصيل Gurini من Lurex الفضية المنعكسة في ربطة الانحناءة المُعاد تصورها المصنوعة من ريش النعام باللون الرمادي الفضي. بنطلون من الصوف المخلوط مع أوكسفورد جلد براءات الاختراع مع أربطة لشريط grosgrain وشذرات من اللؤلؤ المصنوع يدويًا.

ثوب من جلد “فرانسيس أثيرير” الفضي المصنوع من الجلد المحبوك وحمالة كتف من ريش النعام المصبوغ يدوياً مع الساتان الأسود وصندل من جلد الخنجر المصنوع من براءات الاختراع وحقيبة صغيرة من المعدن المصنوع من الفضة.

Hero Fiennes-Tiffin – Evening يرتديها بشكل عام بينما كانت سراويل البنطلون من الساتان الأسود المغسول باللون الأسود مع سترة غير مبطنة ومقطعة من الصوف الاسكتلندي وتفاصيل صقيل يرتديها قميص مطوي مصنوع من قماش البوبلين المظلل.

بول أندرو – جاكيت من الحرير الجاكار المسائي بأزهار مع قميص سهرة أزرق رماد وسروال صوف أسود مدبب مع أحذية تشيلسي من جلد الغزال الرملي الخزامى وحقيبة بلوك التمساح الأسود.

ياقة جيمس فيراغامو – شال بياقة من صوف الميجال والموهير مع طية صدر بلون مغاير في منتصف الليل تلبس على قميص من قماش البوبلين الربيعي ، ومطرزة بطبعة فيراغامو بتصميم أرشيفية ، وربطة عنق متشابكة ، ومزينة بنعال ذهبية مصبوغة باليد.

Micaela le Divelec – Ferragamo ثوب قرمزي من الحرير الأحمر مع طوق بنمط هندسي مقرون بصنادل كعب هندسية حمراء وممسكة Ferragamo Creations حمراء مع تفاصيل Gancini الذهبية.

فرجينيا سميث – تسخير مصبوغ من ريش متعدد الألوان وسروال بالازو من الحرير الأسود مع بغل هريلي بقطعة من الحرير مع تطريز يدوي من الكريستال.

Chiwetel Ejiofor and Frances Aaternir

Cole Sprouse and Lili Reinhart

Cole Sprouse

Elizabeth Debicki

Hero Fiennes-Tiffin and Paul Andrew

Hero Fiennes-Tiffin

Pom Klementieff

Solange Knowles

Taron Egerton