استناداً إلى خبرتها في مجال تحسين البشرة وأحدث التطورات التكنولوجية، تكشف علامة جيڤنشي النقاب عن مستحضرَي الهايلايتر الفريدين Teint Couture Radiant Drop وTeint Couture Shimmer Powder. وعند استخدام أي من هذين المستحضرين مع كريم الأساس Matissime Velvet الشهير، ستحصلين على إطلالة ماتية مثالية.

يتميّز مستحضرا الهايلايتر Teint Couture Radiant Drop وTeint Couture Shimmer Powder بتركيبة سائلة ومضغوطة، ما يجعل منهما مستحضرين عمليّين من تصميم نيكولاس ديجين ولا بدّ من اقتنائهما للحصول على إطلالة مثالية.

يساعد الهايلايتر Teint Couture Radiant Drop الشفّاف على تفتيح ملامح الوجه من دون أن يترك وراءه أيّ لون، في حين يُضفي الهايلايتر Teint Couture Shimmer Powder لمسة لمّاعة إذا استعملتِه على بعض من ملامح الوجه أو أكمله. وعند مزج هذين المستحضرين مع كريم الأساس Matissime Velvet الذي أصبح متوفراً بألوان جديدة في العام 2018، ستتمكّن جميع النساء من الحصول على إطلالة ماتية تنضح نضارة.

هايلايتر TEINT COUTURE RADIANT DROP

وجه مشرق بلمسة نهائية نضرة

يُعدّ الهايلايتر Teint Couture Radiant Drop مستحضراً متعدّد الاستعمالات. ويتميّز بتركيبة لؤلئية تُضيء الوجه بفضل الجزيئات الرقيقة التي تحتوي عليها. يتناغم هذا الهايلايتر مع البشرة ويُضيف إليها لمسة نديّة مفعمة بالانتعاش والإشراقة. والأهمّ أنك ستتمتّعين على الفور ببشرة متوهّجة.

تمّ توضيب الهايلايتر Teint Couture Radiant Drop الذي يتميّز بجزيئات متناهية الصغر في قارورة لمّاعة مبتكرة تتمتّع بلون المستحضر نفسه الذي تحويه. تُمكّن أداة الضخّ ثنائية الاستخدام من الحصول على الكمية المناسبة من المستحضر، في حين تساعد الفرشاة المزوّدة بها على استهداف مناطق معيّنة من الوجه لدى تطبيق المستحضر.

– يُمكنك الحصول على إطلالة طبيعية، ناعمة ومفعمة بالانتعاش من خلال مزج بضع قطرات من الهايلايتر مع كمية صغيرة من الكريم اليومي أو كريم الأساس في راحة يدك. ثمّ طبّقي هذا المزيج على كامل وجهك بواسطة أصابعك أو فرشاة.

– للحصول على إطلالة نضرة تفيض إشراقة، طبّقي المستحضر فوق كريم الأساس Matissime Velvet على ملامح وجهك التي عادة ما ينعكس عليها الضوء. استخدمي فرشاة أداة الضّخ لنحت ملامح وجهك المدوّرة. استخدمي السائل اللؤلئي لإبراز عظمتَي خدّيك وتقوّس شفتك العلوية وتفتيح أسفل حاجبيك وتحديد جسر أنفك.

يقدّم نيكولاس ديجين نصيحة للجميع قائلاً: “استخدمي الفرشاة لإضافة لمسة مفعمة باللمعان إلى زاوية عينك الداخليّة ثمّ ربّتيها بواسطة إصبعك. إنها طريقة فعّالة لإبراز العينين وتسليط الضوء عليهما. وودّعي الهالات السوداء حول عينيك باستخدام قطرة صغيرة تضعينها تحت عينيك وتمزجينها بأصابعك.”

يتوفّر هايلايتر Teint Couture Radiant Drop بلونين يُضفيان لمسة مفعمة بالإشراقة على وجهك: الزهري الرقيق والذهبي الناعم.

هايلايتر TEINT COUTURE SHIMMER POWDER

بودرة هايلايتر تضيء ملامح الوجه

إنّ بدورة هايلايتر Teint Couture Shimmer Powder خالية من مادة الطلق وتوفّر لك إطلالة طبيعية. تُستخدَم لإضافة اللمسة الأخيرة إلى المكياج، فهي توفّر طبقة رقيقة ولؤلئية من البودرة الشفّافة والمُشرقة. يتمتّع هذا المستحضر بقوام يمكن تعزيزه حدّته ويوفّر لمعاناً عاكساً للضوء، ما يساعدك على نحت ملامحك بشكل مثالي.

تحتوي العلبة المطلية باللك الأسود على جل مضغوط يتزيّن بنمط نافر مستوحى من قماش الدانتيل الفاخر. يتميّز هذا المستحضر بتركيبة رقيقة تساعد على نحت ملامح الوجه، وإخفاء كافّة الشوائب والعيوب والتألّق بإطلالة مُشرقة.

  • على الوجه: طبّقي المستحضر على عظمتَي خدّيك باستخدام فرشاة بلاش.
  • على الجسم: ضعي المستحضر على فتحة صدرك أو أعلى كتفيك ليمتزج مع بشرة جسمك ويمنحها إشراقة وتوهّجاً.

يقدّم نيكولاس ديجين نصيحة للجميع قائلاً: “تكمن الطريقة الأمثل لنحت وجهك وإبراز ملامحك الجميلة في وضع كمية صغيرة من المستحضر باستخدام فرشاة رفيعة وتطبيقها على أطراف شفتيك، ثمّ وضع أحمر الشفاه ولمسة أخيرة من الهايلايتر على تقوّس شفتيك.”

يتوفّر الهايلايتر Teint Couture Shimmer Powder بلونين لمّاعين: الزهري والذهبي. يتناسب اللون الزهري المائل إلى الشفافية مع البشرة الفاتحة، فيما يضفي اللون الذهبي إشراقة لا مثيل لها على البشرة المتوسّطة إلى الداكنة.

كريم الأساس MATISSIME VELVET بألوان جديدة

أربعة ألوان جديدة توفّر إطلالة ماتية وتتخلّلها لمسات مشرقة تدوم طويلاً

وسّعت علامة جيڤنشي مجموعة كريم الأساس Matissime Velvet، فأضافت إليها ألواناً جديدة توفّر إطلالة مُشرقة تحمل لمستها الماتية الشهيرة. كما انضمّت إلى مجموعة الألوان الثمانية التي طرحتها العلامة سابقاً أربعة ألوان جديدة تلبّي احتياجات كافة ألوان البشرة.

تتّسم مجموعة كريم الأساس هذه بتركيبة رقيقة ومريحة تُزاوج في الوقت عينه بين الإطلالة الماتية والمُشرقة. يوفّر كريم الأساس Matissime Velvet بشرة مثالية تنضح إشراقة تدوم طويلاً.

ولقد أثبتت التركيبة فعاليّتها، فهي تحتوي على زيت الكمّون الأسود والزنجبيل القابض اللذين يساعدان على تنقية البشرة، وخلاصتَي نبات البلان الشوكي والقرفة اللتين تحسّنان قوام البشرة، وحبيبات السيليكا المجهرية التي تمتصّ فائض الزهم وتُخفي الشوائب والعيوب بلطف.

ستتمتّعين بفضل هذا المستحضر ببشرة ملساء وماتيّة مخمليّة تدوم طوال اليوم، وستتحلّين بثقة أكبر في النفس.

الألوان الجديدة:
رقم 00: مستحضر شفّاف للبشرة الفاتحة.
رقم 3.5 لون مفعم بالإشراقة للبشرة المتوسّطة.
رقم 09 ورقم 10: لونان داكنان يبرزان جمال البشرة السوداء والمختلطة.