أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 19 نوفمبر 2019 : يدعو “إيريديوم سبا” في منتجع سانت ريجيس السعديات، المكان المثالي لاستعادة الحيوية الطبيعية في أبوظبي، الضيوف والنزلاء لتدليل أنفسهم في ملاذٍ مُتميّز وسط أجواء عصرية مفعمة بالفخامة مع عرضه المُميّز خلال موسم الأعياد.

استمتعي بمجموعة تجارب إيريديوم سبا الاحتفالية المُخصّصة لاستعادة الشباب والتألّق خلال موسم الأعياد مع تجربة فريدة للاسترخاء والاستمتاع بالرفاهية المُطلقة.

انغمسي في عالم سحري مع جلسة تقشير الجسم باستخدام جوز الهند العضوي لإعادة توازن PH إلى الجلد. وبسعر 750 درهم يمكنك الاستمتاع بجلسة التقشير لمدة 60 دقيقة تليها جلسة تدليك مريح لمدة 60 دقيقة.

خلال المناسبات والأعياد يسعى الجميع للتخلّص من الدهون الزائدة، وبالتأكيد لا توجد طريقة أفضل من علاجات “إيريديوم سبا” العضوية لتنقية جسمك من السموم. وبسعر يصل إلى 850 درهم لمدى 120 دقيقة، يمكنك بدأ رحلة التخلص من السموم باستخدام الديتوكس العضوي.

تبدأ التجربة مع تقشير الجسم بجوز الهند المضاد للسيلوليت لإعادة توازن درجة الحموضة في الجلد، يليه تدليك التخلّص من السموم الذي يعمل على الجهاز اللمفاوي لإزالة السموم. وأخيراً يمكنك اختيار علاج لفّ الجسم الطبيعي أو فيشال الوجه العضوي الذي يُسهم في منح بشرتك التوهج النهائي. ولختام رائع يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة لتدليل نفسك في مرافق السبا كغرفة البخار، الساونا وحوض الجاكوزي.

 

لحجز جلسة علاجية، أو للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.iridiumspaabudhabi.com

التواصل على البريد الإلكتروني: iridium.saadiyat@stregis.com

أو الاتصال على: 8996 498 2 971+

وللمزيد من المعلومات حول منتجع سانت ريجيس السعديات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stregissaadiyatisland.com

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي

العيش الرائع

 

من خلال موقعه المُميّز على شاطئ جزيرة السعديات البكر، يُعدّ منتجع سانت ريجيس السعديات المكان المثالي للخبراء المُميّزين في مجال السفر.

يحتوي المنتجع على 376 غرفة، تحتضن جميعها شرفات خاصة، توفر للضيوف مناظر وإطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي الفيروزية الزرقاء، على ملعب الغولف، أو على حدائق المنتجع. تتراوح مساحات الغرف بين المساحات الحميمة إلى الكبرى، حيث تبلغ مساحة بعض الغرف 55 متراً مربعاً مع شرفات مساحتها 10 أمتار مربعة وصولاً إلى الجناح الملكي المهيب المكوّن من طابقي دوبلكس تمّ تجهيزها ببذخ، ويمتدّ على مساحة تصل إلى 2000 متر مربع، ويضم غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، حمام سباحة خاص وتراس واسع مواجه للمحيط.

كما يضمّ منتجع سانت ريجيس السعديات العديد من المرافق المتميزة والتي تشمل، إيريديوم سبا، ونادي “ساند كسل” للأطفال، وملاعب التنس والسكواش الواسعة، بالإضافة إلى نادي سانت ريجيس الرياضي الممتد على مساحة 3500 متر مربع.

يمكن للضيوف تدليل حواس تذوّقهم في ما لا يقلّ عن خمسة مطاعم وبارات. يتميّز مطعم “أوليا” بمحطات الطهي الحيّة، وأطباقه المُستوحاة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط، في أجواء جاذبة تبعث البهجة والسعادة. وقد حاز المطعم على جائزة “أفضل برنش في أبوظبي” من قبل موقع: BBC.com، وجائزة “أفضل برنش عالمي” من جوائز تايم آوت أبوظبي للمطاعم 2018. وفي ذات الوقت، يمكن للضيوف توسيع آفاقهم في عالم الطهي داخل مطعم “سونتايا” عبر تذوق أفخر الأطباق الآسيوية التي حازت على جائزة “مطعم جنوب شرق آسيا المُفضّل” من FACT Dining لعام 2019. أما صالة مانهاتن، فهي المكان المُناسب للاستمتاع ببدء الأمسية أو ختام اليوم مع عروض المشروبات المُنافسة.

وتوفر “ذا دروينغ روم”، بصالتها المفتوحة وأرائكها المريحة الجاذبة، أروع الجلسات للاستمتاع بتقليد شاي بعد الظهيرة الفاخر. كما يُقدّم بودا-بار بيتش أبوظبي بإطلالاته المُباشرة على الواجهة البحرية مجموعة غنية من المأكولات الآسيوية الرائعة والكوكتيلات الشهية. وقد حصل هذا المكان الرائع على العديد من الجوائز منذ إطلاقه في عام 2018، بما في ذلك جائزة “المطعم الآسيوي الموصى به”، وجائزة “افضل مطعم رومانسي” من جوائز تايم آوت أبوظبي للمطاعم 2018.

مستوحى من تراث عائلة آستور في نيويورك، والذي يعود لى قرن من الزمان، يُعدّ منتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي أول منتجع شاطئ حقيقي في المدينة. ومن خلال مزيج فريد من الأناقة الراقية مع التراث الخالذ، يظلّ المنتجع مُطابقاً لرؤية آستور المُتمثّلة في إنشاء “أفضل فندق في العالم“.

أماكن الإقامة

376 غرفة وجناح فاخرة، بإطلالات مُميّزة على البحر، إطلالات بريميوم على البحر، أجنحة سانت ريجيس، أجنحة آستور، أجنحة المحيط، أجنحة السبا، أجنحة ماجستيك ورويال، وتتمتع جميعاً ببلكونات خاصة.

كما تمّ تكييف جميع الغرف مكيفة، وتتضمن حمام داخلي خاص وميني بار وهاتف IDD، وخزنة، وشاشة تلفاز حديثة، وانترنت لاسلكي Wi-Fi، وخادم شخصي “بتلر“.

المرافق *تشكيلة رائعة من المطاعم والبارات. *سبا. *مركز للياقة. * خمة الخادم الشخصي “بتلر” 24 ساعة. *ثلاث برك سباحة خارجية. *بركة سباحة خاصة بالبالغين تتضمن أحواض مياه ساخنة. * شاطئ خاص. * قاعة احتفالات ضخمة. *إيريديوم سبا.

الأنشطة *ملاعب تنس. *ملاعب سكواش. *نادي “ساند كسل” للأطفال. *أنشطة الرياضات المائية (بلا أجهزة).