تقدم هذه التشكيلة الراقية أحذية فريدة تمثل كل واحدة منها قطعة فنية قائمة بذاتها. وتعيد التشكيلة تعريف القطع الأيقونية التي يزدان بها أرشيف الدار، مثل صندل “رينيسانس” الذي قدمته سلفاتوري فيراغامو بين عامي 1938 و 1939. وتقدم التشكيلة الجديدة هذه القطع ضمن أنماط استشراقية جذابة. ويأتي اللون الأحمر المميز ليتخلل المواد المستخدمة، مثل جلد التمساح والنعامة والأفعى وغيرها من أنواع الجلود الفاخرة مثل جلد المينك، في تمازج غريب وملفت للأنظار منذ اللحظة الأولى.

Salvatore-Ferragamo-Women's-Fall-Winter-2015-16_Accessories_Shoes_PAG049

Salvatore-Ferragamo-Women's-Fall-Winter-2015-16_Accessories_Shoes_PAG053

كما تعبر تشكيلة الحقائب عن الفخامة من خلال المزج الراقي بين المواد النفيسة من جهة، والصنعة اليدوية الفاخرة من جهة أخرى، مع لمسات من الرسوميات ضمن طابع من البساطة. وتتلاقي في تصاميم هذه التشكيلة خطوط جديدة من الأشكال والأقمشة الفاخرة التي تمنح الحقائب هيكلها القوي. وتأتي حقيبة Bucket Bag من جلد التمساح وجلد العجل الناعم بنسخة مميزة متعددة المواد مثل جلد التمساح أو جلد النعامة أو جلد الغزال، في تعبير مثالي عن هذا النمط.

Salvatore-Ferragamo-Women's-Fall-Winter-2015-16_Accessories_Bags_PAG060

Salvatore-Ferragamo-Women's-Fall-Winter-2015-16_Accessories_Bags_PAG066

تتميز تشكيلة المجوهرات الجديدة بالغنى والرقي، والمزج بين الأشكال والمواد المتنوعة. وتمتزج المواد النفيسة بأشكال جديدة في خط الأساور الجديد الذي يتميز بالعقد الأنيقة. ومن جديد، تظهر لمسات فن النحت وتقنياته بوضوح في الصنعة الحرفية الفاخرة للفنانين الذين يقفون خلف هذه الأعمال، ويمزجون الجلود مع الفرو في تصاميم الأسوار ذات العقد المعدنية بألوان الأسود والكاكاو والبني في أسوارة جلد المينك، والأسود والكاكاو في السوار الجلدي مع المشبك المنزلق. وتظهر الفخامة في أبهى صورها في نموذج جلد التمساح، في حين تتألق أكسسوارات السهرة مع سوار الذهب والبلاديوم المميز. أما العقد المعدني الصلب مع القلادة كبيرة الحجم فيأتي بأسلوب جديد تماماً يتمتع بالمرح ولمسات الكروم الراقية. وتبقى الميزة الأساسية التي تسيطر على جميع تصاميم هذه التشكيلة هي الاهتمام التام بأدق التفاصيل.

Salvatore-Ferragamo-Women's-Fall-Winter-2015-16_Accessories_PAG076B

Salvatore-Ferragamo-Women's-Fall-Winter-2015-16_Accessories_PAG074A