تمنح ‘لوري بلو‘، العلامة التجارية الرائدة في تصميم الأحذية الإيطالية، المرأة العصرية تشكيلةً جديدة وفريدة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات التي تعكس الإبداع الإيطالي في تلك الصناعة التقليدية التي تشتهر بها عالمياً. ومنذ انطلاقها، تعكس منتجات ‘لوري بلو‘ الفاخرة شغف الإنسان الكامن بداخله وشعوره الدائم بالتفرد النابع من تصميمات وإبداع أناريتا بيلوتي ورائد الموضة الإيطالية غرازيانو كوكو.

تتألف التشكيلة الجديدة من ألوانٍ طبيعية منمقة وغاية في الروعة. وتأخذك أذواق موضة الموسم الجديد في رحلة عبر الزمن تجمع بين ملامح الموضة الكلاسيكية والحديثة في قالب واحد، وتولع شغفك بأنماطٍ هندسية ملونة غاية في الدقة تارة، وبتصميمات في منتهى الرقة والانسيابية تارة أخرى. وتحلق بك في أجواء رومانسية خيالية تنقلك إلى صخب الحياة المفعمة بالحيوية والانطلاق. استلهمت العلامة ألوان أحذية التشكيلة الجديدة من حضارة بلاد الرافدين وألوانها الدافئة التي انعكست في صورة تصميمات فاخرة وأحذية ذات كعب عالٍ أنيق. فما بين البرتقالي والأحمر والبنفسجي الممزوجين مع الفيروزي والأصفر، نجد أنفسنا أمام تصميماتٍ ربيعية مبهجة تمنح النشاط والجمال لكل من ترتديها.

Loriblu_uomo_6EUDN22GUW4800170PRU-AED-1995

على الجانب الآخر تزيدنا الأحذية ثنائية اللون إبهاراً مع الإكسسوارات الذهبية التي تزيدها تألقاً بخاصة إذا ما اقترنت بحقائب اليد المستطيلة الرقيقة والمزينة بالأحجار اللامعة متعددة الألوان. في تصميمات تعكس عظمة بناء الأهرامات والآثار التاريخية، أطلت علينا ‘لوري بلو‘ بتشكيلة أحذية تعكس أجواءها التراثية بألوانٍ مفعمةٍ بالحيوية تتحدى جمال الطبيعة مثل الذهبي والوردي والأزرق السماوي والبنفسجي ودرجات اللون الأزرق المبهج.

في نظرة سريعة على المستقبل تأخذنا ‘لوري بلو‘ في رحلة شيقة في قلب عالم الموضة في الألفية الجديدة من خلال تشكيلتها بنقشات الزهور التي تتألف من الأحذية ذات الكعوب الضخمة والصنادل الرقيقة والحقائب ذات الألوان المبهرة مثل الفوشيا والأصفر الفاقع والأزرق الكهربائي والأحمر المتداخلين مع درجات اللونين الأسود والبيج لمظهر أكثر رقياً. تمنح الجلود المطبوعة بعداً خاصاً للموضة نظراً لمادتها الأصلية وتأثيراتها البصرية التي تتخللها أنماط الألوان الفضية والذهبية والبيضاء والسوداء. في حين تضفي هندسة تصميمات التشكيلة الجديدة المساحة النفسية من خلال أبعاد تصميماتها المريحة، إذ تتخذ شكل المعين الهندسي والشكل المربع الذي يمنح شعوراً خاصاً بالرحابة والانطلاق.

الأسود والذهبي ثنائي لا غنى عنه في تشكيلات الروك المفعمة بالحيوية، حيث تنقلنا الكعوب العالية والصنادل المفتوحة إلى أجواء الموضة اللندنية الكلاسيكية، كذلك الأزرار والسلاسل الذهبية لها بريقها ورونقها الخاص، وإذا ما اندمجت مع أنماط ألوان البيج، فإنها تمنح ذوقاً أكثر رومانسية. تتمثل الموضة المستوحاة من حقبة السبعينيات في الأحذية ذات الكعب الضخم العالي أو المستوي والتي يميزها تعدد الألوان المبهجة وأشكال الزهور المطبوعة عليها، كما تزيد الأحذية الرسمية ذات الكعب العالي والصنادل والبالرينا المصنوعة من الجلد الأسود من حنيننا إلى تلك الأوقات.

Loriblu_uomo_6EULB22UUBGN00868PONE-AED-1775

يعبر فن استخدام الأحجار الكبيرة وحياكتها باليد على جلود الثعابين المدبوغة عن نمط التصميمات الأصيلة، كما تمثل الأحجار الكبيرة محور الموضة ونمط الأحذية الرجالية والذهبية والبيضاء. لا تخلُ التشكيلة الصيفية من النمط البحري بألوانه الطبيعية، حيث يتوافر مزيج الألوان الأحمر والأبيض والأزرق في عناصر التشكيلة من الصنادل والأحذية ذات الكعب الضخم والأحذية الرياضية. تظهر موديلات الكاجوال الغير رسمية في نعال رقيقة وخفيفة مزينة بالأبازيم والسلاسل والدبابيس وشعار “لوري بلو”.