طرحت “لورا ميرسييه” تشكيلتها الجديدة من ظلال العينين Extreme Neutrals Eye Shadow Palette ، والتي تحتفي من خلالها بباقة الألوان المميزة التي لطالما اشتهرت بها العلامة عبر طيف متناغم من الألوان والتوليفات واللمسات الكلاسيكية والعصرية القوية. وتتيح كل من توليفات التشكيلة خيارات لا محدودة من الإطلالات الجذابة الملائمة للمناسبات النهارية والمسائية، حيث تتيح استكشاف كثافات مختلفة من التدرجات اللونية المشرقة التي تندرج جميعها ضمن إطار ظلال العينين الدخاني. وتستمد هذه التشكيلة المتناغمة إلهامها من اللمسة الفنية المتقنة لميرسييه، حيث تنم عن طابع عصري خالص يلائم جميع الأيام والمناسبات.

وتشتمل تشكيلة “إكستريم نيوترالز آي باليت” على 12 لوناً: البني الرملي (Dune)، والأبيض الكريمي (Wind)، والبني الصخري (Rock)، والبني والأصفر المغبرّ (Dust)، والترابي (Earth)، والأبيض المصفر(Bone)، وبني الشوكولاتة الفاتح (Choco Glace)، والبنفسجي الفاتح (Violet Sugar)، والوردي المائل للبني (Cocoa Rose)، والموف الفاتح (Candy Mauve)، والبني المحمر (Hot Chocolate)، وبني الشوكولاتة الداكن (Chocolate Espresso).

تركيبة ناشفة وجزيئات ماصة للزيوت تنشر الضوء للحد من العيوب بحيث تبدو الأجفان بمظهرها الطبيعي الأمثل. تشكيلة متناغمة من الألوان والتوليفات الكلاسيكية والعصرية القوية. ثلاث توليفات لونية جديدة تتيح ابتكار إطلالات لا محدودة من الظلال الدخانية، والمشرقة، وتلك التي تنشر الضوء. إعادة صياغة مفهوم الظلال الدخانية مع ألوان تتراوح بين التدرجات الترابية ولوني بني الشوكولاتة الدافئ ولمسات من البنفسجي الفاتح. تم اختبارها من قبل أطباء الأمراض الجلدية والعيون، وهي مناسبة لمن ترتدي عدسات لاصقة ولجميع أنواع البشرة (الدهنية والعادية والجافة والحساسة).