قدمت المصممتان فلوريانا غافرييل وراشيل مانور تشكيلتهما الجديدة لربيع 2019 بصيغة “See Now, Buy Now” المميّزة، ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي، وقد كان مكان العرض هادئاً وجميلاً يعكس جوهر علامة منصور غافرييل، والذي يتمثل في التفاني والكمال من أجل تقديم الزي المثالي لكل امرأة أنيقة.

المواد والأقمشة الجميلة هي دائماً نقطة الانطلاق للثنائي، حيث شملت الكشمير، وحرير الألبكة وشعر الإبل، وتضمّنت المجموعة سترات صوفية مبطنة، وسترات بفرو الـ shearling ، وحقائب دلو صغيرة، ومعاطف كشمير مزدوجة الوجه، في لوحة ألوان ناعمة وهادئة، تخللها اللون الكريمي بدرجة دقيق الشوفان، والرمادي البارد، والوردي الناعم، بالإضافة إلى الخردلي والنيلي.
واستخدمت المصممتان البريق بطريقة نقية وغرافيكية؛ ما أضفى على التصاميم البسيطة المزيد من الدفء والطاقة، فبرزت فساتين مطبعة بالأزهار ومغطاة بالباييت، واختتم العرض بتقديم تنانير سوداء وفضية مع جاكيتات مطابقة، ملائمة بشكل مثالي للمواعيد المسائية.

كما تم تجديد الإكسسوارات باستخدام البريق، بدءًا من أحذية بوت الكاحل البراقة، وأحذية السلينغباك، وصولاً إلى أحذية الميول الفضية المفتوحة من الأمام.