newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

تشكيلة Stuart Weitzman لخريف وشتاء 2016

يعتبر موسم خريف 2016 بالنسبة لدار Stuart Weitzman عنواناً للتجديد والابتكار، حيث تركز الدار على التصاميم الأيقونية واللمسات الفنية العصرية.

أعادت الدار صياغة تصاميمها بطريقة مدروسة، واستعانت بمجموعة من الأقمشة والمواد الفاخرة كالجلد وجلد الغزال والمخمل، ثم وظفتها ضمن تدرجات لونية مشرقة تضمنت ألوان المجوهرات والمعادن إلى جانب الألوان الحيادية، كما أدخلت لأول مرة اللون الجوزي واسترسلت في إضافة التفاصيل البوهيمية الأنيقة على التصاميم.

  وتتضمن التشكيلة باقة مذهلة من النماذج والأحذية ذات الكعب المرتفع أبرزها حذاء STRAIGHTEN الذي يوفر خياراً مثالياً يمكن ارتداؤه في أي وقت من الصباح أو المساء، ويعتبر قطعة فنية رائعة مع ساق متوسطة الطول وهيكل من الجلد الناعم ملون بتدرجات ذهبية براقة تعكس حضوراً استثنائياً غاية في التميز.

ويتألق التصميم بأبعاد أسطوانية تنساب برشاقة حول الساق، وتنسجم مع كعب الحذاء القوي المسطح والمقدمة المدببة التي تعطي إيحاءً بالاستطالة. أما الحذاء المتألق SCRUNCHY، فيمثل امتداداً حقيقياً لتصميم STRAIGHTEN، ويعتبر إضافة قيمة تغني خيارات السيدة العصرية، حيث يزهو بتصميم يصل حد الركبة من جلد النابا الفاخر ما يضفي على القطعة مزيداً من الليونة والإطلالة الجذابة البسيطة.

وتبقى الأحذية الضيقة التي تأخذ شكل الساق وتتجاوز بطولها حد الركبة الخيار المفضل للسيدات في موسم الخريف. لذا أعادت الدار صياغة تصاميم جديدة تزخر بكعوب مسطحة، وتتوافر بنسخ مصنوعة من جلد الغزال المرن والجلد، ومزدانة بطيف واسع من الألوان المختلفة.

وللتمتع بإطلالة صارمة على الطرقات تقدم الدار تشكيلة من أحذية القتال المبتكرة، وبتصاميم مستقاة من فن الهيب هوب وروح المدن العصرية، تدور تصاميم الخريف لهذا الموسم حول ما هو أساسي في المناطق الحضرية إلى جانب ابتكار نماذج مشرقة ودقيقة مخصصة للطرقات الوعرة. وينسجم حذاء ATTACKIT مع المعاطف المطرية بشكل مذهل، حيث يتألق بنعل مرتفع وتفاصيل ذات أحجام كبيرة، في حين سيفضل بالتأكيد محبو أحذية الشوارع الذكية نموذج RUGGED الذي يتميز بنعل مرتفع وكعب متعدد الطبقات، إلى جانب طبعات لجلد التمساح تزين كل من سوار الحذاء ولسانه.

ABERDELLE_ironspecchio_F ABERDELLE_pennyspecchio_F BUNNYLOVE_blue_F CHICFLAT_pralinevelvet_RETOUCHED GOFURIT_carnivalfurmania_F RUGGED_blackvecchionappa_F RUNWAY_blacksuede_F TIPICO - saddleoldwestclaf_F TIPICO_blacknappa_F