تطوّرت تصاميم معطف الترانش بطريقة مذهلة، فلم يصبح ذلك المعطف التقليدي، المنتشر بلون البيج أو البني، فتعدّدت ألوانه وتباينت تصميماته، وكثرت الخامات والأقمشة، فلم يعد يقتصر على القماش الثقيل، بل تعدّى للفينيل والغلوسي والبلاستيك، وغيرها الكثير.

كما أضيفت إليه بعض اللمسات المتطورة، والتي ندعوك للتعرُّف عليها عن قرب، ولتشاهدي هذه التصميمات المبتكرة، ليكون معطف الترانش اختيارك الأول، بأشكال جديدة وخامات أجدد.

معطف الترانش الشفاف

يتيحُ لك هذا المعطف، الظهور بإطلالات كرنفالية متعددة، فهو يكشف القطعة التحتية بكل وضوح، فيمكنك ارتداء سترة أو فستان مثلا، وأن تنسقي معه ما شئت، من الأوشحة والإكسسوارات المتناسقة معه.

جلد الغزال

لم تخلُ خزانة المرأة من جلد الغزال، سواءً بالحذاء الرائع أو الحقيبة الأنيقة، فهل تخيلت أن تكوني كالغزال الشارد، ترتدين جلده من رأسك لأخمص قدميك؟ انطلقي ببنطلون الدنيم، مع البوت من الجلد نفسه، ولا مانع من ارتدائه على فستان زهري أنيق.

البورغندي

سيري بخطى رشيقة، داخل صورة ظليّة من إبداعاتك، بهذا اللون الدافئ والتصميم الناعم، فهو يشبه أوراق الشجر، المتساقطة بفعل الرياح الخريفية، تأنّقي به ولا تخشي البرودة، فالدفء والأناقة سيتفقان معًا على أناقتك.

جينز الدنيم

وأخيرًا، جاء المعطف المنتظر، ليغنيك عمّا عداه من القطع الأخرى، كل ما عليك فعله، هو ارتداء البوت الطويل، مع ما يروق لك من الأحذية والحقائب، مع تغييرها كل مرة، للتجديد والإثارة، فهو صامد كالجبال، لا تزحزحه الرياح، ولا تقتلعه الأعاصير.

الأكمام المكشكشة

بهذا التصميم المدهش، ستنطلقين بخفّة تداعبك النسمات، وترافقك الضحكات والابتسامات، فقط ارتديه على البلوزة الشيفون، والتنورة المُقلّمة بخطوط رفيعة، أو على بنطلون جينز مع بوت الكاحل الهادئ.

الأكمام الكاروهات

بتصميم مبتكر، تألقي بلمسة كلاسيكية ناعمة، تحاكيها لمسة عصرية متجددة، واطمئني، فسيخلق صورة ظلية مكتملة على إطلالتك، يضفي عليها التميز، ويمنحها لمحات الاختلاف.

المجعد

ودّعي كي الملابس المرهق، وارتدي هذه المعطف الشيك، بتجاعيد فوضوية تمنحك الراحة، وتنقذك عند الذهاب للعمل في وقت متأخر، فهو اختيار نجمات الشارع الأول، مع الفستان الميدي، وبوت الركبة بالكعب العالي.

الغلوسي

لن تصدقي عينيك من جماله وروعته، فهو ليس جديدًا ومبتكرًا فحسب، ولكنه أنيق بشكل لا يصدق أيضًا، صُمّم خصيصًا لحمايتك من الأمطار، ولا يحتاج للغسيل مطلقًا، فقط اتركيه في الهواء، وسيجف من تلقاء نفسه.