تم تطوير المجموعة الجديدة من Tan Preparer – يجب تطبيقها قبل 15 يوماً من التوجه للتمتع بأشعة الشمس – لتحضير البشرة حتى تكتسب اسمراراً أفضل ولتحسين المقاومة الطبيعية للبشرة.

الطريقة المثالية للاستفادة من مستحضرات الأساس للوقاية من الشمس هي من خلال تطبيقها على البشرة.

في الواقع، عند تطبيقها موضَعياً، تعمل المكونات النشطة على تجنب تعرضها للتمثيل الغذائي من قبل الكبد – الذي قد يحدث عند تناولها عن طريق الفم – وتصل إلى هدفها بشكل مباشر أكثر.

بابتكارها مع المركّب المقاوم للأكسدة (Antioxidant Complex) الحصري من لانكاستر، تمت تحسين وتطوير مجموعة Tan Preparer مع خلاصة أوراق الشاي الأبيض ومشتقات فيتامينات E وC.

بحسب التركيبة، تم تعديل المركّب مع مضادات أكسدة قوية أخرى من أجل تقوية الدفاعات الطبيعية للبشرة، المساعدة في محاربة علامات الشيخوخة المبكرة أثناء التعرض للشمس. كذلك تحسين وتطوير التركيبة مع مستخلص الصويا، وهو عنصر مضاد لظهور علامات الشيخوخة ويساعد على تحسين جودة البشرة  لتعزيز مقاومتها.

في قلب تركيبتين لـ Tan Preparer يوجد مُركَّب لانكاستر المُنشِّط الأسطوري Lancaster Tan Activator Complex.  ومع تعزيزه بمزيج من خلاصات البرتقال الحلو وبذور “الأوروكوم” (urucum) – الغنية بالبيتا-كاروتين – يحفّز هذا المُركَّب إنتاج الميلانين ويُحسّن توزيعه في البشرة، من دون أية مساعدة من الشمس.

بعد تطبيق المنتجات لعدة أيام متتالية، يرتفع الميالانين تدريجياً إلى سطح البشرة، معززاً جمالها. وما إن تتعرض البشرة لأشعة الشمس، حتى تبدأ باكتساب اسمرار متساوٍ وأكثر إشراقاً. أخيراً، وبفضل الغليسيرول (مكوّن نشط يُعرف بفوائده في الترطيب) ينطلق Tan Preparer مباشرة إلى العمل، تاركاً البشرة أكثر ليونة وأعلى جمالاً.

مع تعزيزه بـ”الإزوكيرسيتين” (isoquercetin) – مضاد للأكسدة يُمكن أيضاً إيجاده طبيعياً في التفاح و”الجينكو بيلوبا” (ginkgo biloba) – تقوم هذه المياه المُرطِّبة بعمل أكثر من مجرّد مكوّن نشط مُحفِّز للميلانين في البشرة. تبدو تركيبتها العطرة كأنها تنقلك على الفور بعيداً إلى عطلة رائعة. وكأكثر من عناية بالبشرة، تروي ظمأ البشرة – ورغبتك في أماكن بعيدة.

جل الاسمرار SUN BEAUTY TAN DEEPENER TINTED JELLY SPF 6

قام الجل الملوّن للبشرة Tan Deepener، الناعم بشكل جذّاب وأحد منتجات لانكاستر المميزة والأعلى مبيعاً لديها، بخطوة أخرى إلى الأمام في مجال اسمرار البشرة وسحر تألقها. ومع مؤشر جديد لمعدّل الحماية من الشمس SPF 6، استطاع أن يتخطى جميع حدود الاسمرار حتى مع أفضل حماية. أما تركيبته الجذّابة ولونه كالكراميل فسيعطيان أية بشرة توهجاً ذهبياً.

تدرك لانكاستر أن الاسمرار الجميل والرائع هو نتيجة حماية عالية الجودة. واليوم، نقدم أوسع حماية لنا على الإطلاق من أشعة الشمس في جيل جديد من التركيبات تجمع أفضل حماية من الأشعة فوق البنفسجية UVA/UVB مع تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء الجديدة، لتوفير المزيد من الحماية لجمال البشرة من الأضرار. يقدّم هذا الجل الملوّن للجسم إلى البشرة تألقاً فورياً في حين يسمح لك الحصول على اسمرار أسرع، أعمق ومن دون أخطاء.