newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

جدد نشاطك في فندق الريتز كارلتون أبوظبي

يطلق فندق الريتز- كارلتون أبوظبي، عروضًا مذهلة في شهر يناير المقبل، للعناية الخاصة بعد موسم الأعياد.

فإذا كنت تريد حجز واحداً من العلاجات الثلاثة الجديدة بالمنتجع الصحي، فسوف يمنحك فندق الريترز 30 دقيقة إضافية من أجل التخلّص من التوتّر بشكل نهائي.

يبدأ العمل بدأً من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، في إسبا بالقرية الفينيسية.

وصف العلاجات:

النوم الهانئ….

تبدأ هذه التجربة المعدّة حسب الطلب بتلقين المعالج للضيف تقنيات التنفّس والتقنيات البصرية اللازمة للتخلص من التوتر الجسدي والعاطفي واستعادة الطاقة.

 يلي ذلك تدليك شامل يساعد على الاسترخاء التام ومكافحة توتر العضلات الكامن من خلال استخدام مزيج من الحجارة الساخنة والزيوت الدافئة التي تُسكب بخفة على الجسم قبل تدليك الوجه تدليكاً بارداً باستخدام بلّور المرو ورديّ اللون والذي ينعش البشرة ويجددها.

وبعد إيلاء العناية اللازمة لفروة الرأس، يكتمل العلاج بتدليك اليدين والرجلين الذي يساعد على تصفية الذهن. يُذكر أنّ هذا العلاج يتيح للضيف أن يسترخي تماماً وأن ينام بهناء خلال الليل بدون أن يقاطع نومه شيء.

يشمل العلاج تقنيات التنفّس والتقنيات البصرية، وتدليك الظهر حسب الطلب بالحجارة الساخنة، وتدليك الوجه ببلّور المرو ورديّ اللون، وتدليك فروة الرأس تدليكاً علاجياً، إلى جانب تدليك اليدين والرجلين.

التنبّه….

التنبّه حالة ذهنية يتمّ تحقيقها من خلال تركيز الانتباه على اللحظة الراهنة. وتظهر الدراسات أنّ هذا النوع من التدليك يساعد على تجنّب الكآبة كما يؤدّي إلى تحقيق تغيّر طويل الأمد في المزاج ويعزّز مستويات السعادة والرفاه. يشكّل التنبّه إحدى الركائز الأساسية في فلسفة إسبا، وهو عنصر أساسيّ في مقاربتنا المتكاملة للجمال الطبيعي والهدوء النفسي.

التدليك المحفّز للتنبّه…

تعمل هذه التجربة الشاملة التي تعزز الاسترخاء والنقاء على مفهوم التنبّه، وتركّز على الذهن والجسم على السواء لمساعدة الضيوف على التخفيف من توتّرهم و”التواجد في الحاضر”.

يقوم المعالج أوّلاً بمرافقتكم عبر تقنيات التنفّس والتصوّر من أجل مساعدتكم على التخفيف من التوتّر الذهني والتخلّص من القلق الجسدي والعاطفي.

يتمّ بعد ذلك تدليك نقاط القدمين الانعكاسية للمساعدة على استعادة التوازن والثبات، وذلك قبل مواصلة التدليك العلاجي المريح عبر كامل أنحاء الجسم لتعزيز الإيجابية في التفكير، قبل الختام مع تدليك منشّط لفروة الرأس باستخدام بلّور المرو ورديّ اللون الدافئ.

يتضمّن العلاج تقنيات التنفّس والتصوّر، وتدليك النقاط الانعكاسية في القدمين، وتدليك كامل للجسم، وتدليك فروة الرأس ببلّور المرو ورديّ اللون الدافئ.

التدليك بالكمادات… 

يقوم هذا العلاج على منافع تقنية الكمادات التي تتغلغل إلى أعماق البشرة، وهي تقنية من الهند تستخدم الفوائد العطرية والمهدئة لنبتات مختارة خصيصاً لهذا الغرض.

إنّه علاجٌ مصمّم لإعادة النشاط إلى الذهن والجسم على حدّ سواء وتطهيرهما، ويتمّ ذلك من خلال عملية تحفيز وتقشير باستخدام كمادات عشبية دافئة. ويبعث هذا العلاج الحرارة في العضلات والمفاصل مما يحفّز الدورة الدموية ويجري من بعده تدليك لاستعادة النقاء والتوازن.

وتوضع من ثم كمادة دافئة مليئة بالأعشاب الآسيوية التقليدية مما يولّد شعوراً بالراحة والاسترخاء التام.

يتضمّن العلاج تقشيراً كاملاً للجسم مع وضع الزيت الدافئ، وتدليكاً باستخدام الكمادات النباتية، وتدليكًا باستخدام العلاج بالعطور لكامل الجسم.