newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

جمالك فرنسي مع زيت NUXE الجديد

جميعنا نعرف زيت ®HuileProdigieuse، فهو الزيت الجاف الذي لا نستغني عنه منذ عام 1991 والذي وقعنا في غرامه عندما سافرنا إلى باريس.

بعد أن نجح في جذب سيدات باريس، يستمر زيت ®HuileProdigieuse في أسر قلوب السيدات حول العالم، حيث وضعنه في المرتبة الأولى في فئة زيوت العناية بالبشرة وهي مكانة تعني الكثير لماركة NUXE.

يمثل ®HuileProdigieuse الجمال الفرنسي الطبيعي بتركيبةٍ مميزة وفعالة تمتاز بقوامٍ ناعمٍ وخفيف بحيث تتغلغل داخل البشرة وتتركها رطبةً ومنتعشة.

منذ عام 1991 أصبح هذا الزيت سراً من أسرار جمال السيدات بفضل تركيبته الفعالة التي تتألف من مزيجٍ فريدٍ من 6 زيوتٍ طبيعية هي: جوز الماكاديميا، البندق، زهرة النجمة، اللوز الحلو، الكاميليا ونبتة سانت جون (العرن).

بملمسه الجاف المميز يعمل زيت®HuileProdigieuseعلى تغذية وإصلاح وتنعيم بشرة الوجه والجسم والشعر بخطوةٍ واحدة. تركيبته الطبيعية بنسبة 97.8% مدعّمة بفيتامين E وخالية تماماً من المواد الحافظة.

العبير الأنثوي الساحر لهذا الزيت يحرك طيفاً غنياً من المشاعر، فهو يمتاز بنفحات زهر البرتقال والبرغموت والمندرين وباقةٍ ورديةٍ تشتمل على شذى الورد الجوري والغاردينيا والماغنوليا بالإضافة إلى نفحات الفانيليا وحليب جوز الهند.

المستحضر الذي لا غنى عنه مع جدول الأعمال اليومي المزدحم بمهام العمل والأمومة واحتياجات المنزل، تحتاج السيدات إلى منتجٍ واحدٍ يختصر الوقت ويعطي نتائج رائعة!

إليكِ هذه النصائح لتجعلي زيت HuileProdigieuse®نبع الجمال الذي لا ينضب:

امزجي بخّة من HuileProdigieuse®مع مستحضر الترطيب اليومي المفضل لديكِ على راحة يدك ثم ضعيه على وجهك بحركات طويلة من مركز وجهك نحو الخارج. استمتعي بالترطيب المثالي الذي ستحظى به بشرتك واشعري بها تصبح أكثر نعومةً وليونة.

أما لجسمك: ضعيه على كتفيك وعنقك ويديك فتركيبة HuileProdigieuse® الفريدة تمنحه قدرة لا مثيل لها على تجميل بشرتك وتحسين ملمسها بخطوةٍ واحدة.

بينما يمكنك رش HuileProdigieuse®على شعرك ثم لفّيه بمنشفةٍ دافئة. اتركيه لمدة 15 أو 20 دقيقة لتسمحي للزيت بالتغلغل في شعرك ثم اغسليه بالشامبو واستمتعي بشعرٍ صحي ولامع.

في 2016، ستجعلك NUXE تشعرين بأنك باريسية أكثر من أي وقتٍ مضى مع النسخة محدودة الإصدار من قارورةHuileProdigieuse®المزينة بمعالم باريس الأيقونية في المساء.

هذا العام تطلق NUXE مرطب الجسم المعطر®Prodigieuxبتركيبته الناعمة واللامعة التي يمتصها الجسم مباشرةً لتترك لمسةً من الجمال المشرق على البشرة.

تتوفر النسخة المحدودة من®HuileProdigieuseفي صيدليات ابن سينا في دولة الإمارات بسعر 185 درهم إماراتي.

يتوفر®HuileProdigieuseو®HuileProdigieuseباللمعة الذهبية في سيفورا وجميع الصيدليات الرائدة في الشرق الأوسط بما فيها صيدليات بووتس.

يتوفر مرطب الجسم المعطر®Prodigieuxفي جميع الصيدليات الرائدة في دول الخليج بسعر 109 درهم إماراتي.

1 2 3