newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات موضة

حرفية الجلود الفاخرة من سانتوني تنبض بالحياة في أحذية الربيع والأكسسوارات

جاذبيةٌ أزلية. حِرَفِيَّةٌ تُراثية. أناقةٌ عصرية.

 

مدفوعةً بحاجة مستمرّة إلى التطوّر، تبتكر سانتوني منتجات يدوية تتجاوز المألوف. وباعتمادها على المعرفة الفريدة التي يتمتّع بها صنّاعها الحرفيين، تحتفل الدار بمهارة الأيدي في كلّ قطعة تُنتج. فاليد هي كلّ شيء: هي التي تشكّل، وتُصوّر، وتلوّن، وتُعطي كل منتج من سانتوني هوية لا تُضاهى.

 

ولصيف عام 2024، تخوض سانتوني في عمق الحرف اليدوية الموروثة وجمال الجلد المنسوج بدقّة. ومن التضفير فائق الدقّة وإلى التداخلات الهندسية الكبيرة، تصبح تقنية الصناعة الحرفية المعقّدة محوراً رئيسياً ينبض بالحياة في تشكيلة من الأحذية والأكسسوارات الراقية.

 

استُلهِمَت أحدث تصاميم سانتوني لصيف 2024 من الغنى الثقافي والمهارة الحرفية في لو ماركي، وهي تمثّل ذروة التميّز والابتكار لدى سانتوني، وتبعث روحاً مفعمة بالإمكانيات والدهشة. إنها مجموعة مستوحاة من دفء وأناقة العطلات الصيفية في إيطاليا، تبرز أنماط استثنائية متنوّعة، من الأحذية الجلدية ذات المقدّمة المدببة للرجال وإلى الحقائب الأنيقة والصنادل العالية للنساء، كلّ قطعة منها مجمّعة بعناية، كلّ شريط جلديّ ثمين على حدة.

 

والواقع أنه من خلال هذه العملية اليدوية التقليدية والمضنية للتضفير اليدوي—من التفاصيل الدقيقة والمؤثرة وإلى الزخارف الشاملة—تروي سانتوني قصصاً جديدة.

 

إذ ترتكز هذه القطع ذات الأناقة المطلقة إلى تناغم بين السلاسة والراحة، أكان ذلك من خلال حذاء رجالي غير متوقّع لفصل الصيف أو صندل متعدّد الألوان بغرز جلدية متباينة للنساء، حيث تجمع كلّ قطعة بين الجاذبية العصرية والأناقة الكلاسيكية. تأتي هذه التصاميم في ألوان محايدة بمواد وخامات غنيّة، بالإضافة إلى درجات ألوان الباستيل الحالمة، وهي تعبّر بكلّ صدق عن الحرفية العالية والحيوية التي تتمتّع بها سانتوني في أبهى صورها.