newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

حريق حتى العاطفة الفرنسية في لا بيتيت ميزون هذا عيد الحب

جلب هذا العاطفة الفرنسية في عيد الحب الخاص بك هذا العام مع الحميمة الكلاسيكية المطبخ نيكواز تنتشر في لا بيتيت ميزون.

السماح للأطباق وضعت خصيصا، والتي يتم إجراؤها مع وصفات الإرث والمنتجات الطازجة، وخدم في أجواء رومانسية دافئة تكون وسيلة لقلب أحبائك.

سيقوم المطعم الحائز على جائزة بسحب جميع المحطات مع قائمة الاحتفال، والموسيقى برشمة و بابلي لجعل هذا اليوم لا تنسى لرواد.

ظلال الباستيل في غرفة الطعام مع أضواء خافتة تمتد يشعر خمر وهو المكان المثالي للتعبير عن مشاعرك وتظهر تاريخك وقتا طيبا. قبض عينهم من بعيد وجعلها أحمر الخدود بينما كنت امر أفضل يمزج في البار. اللعوب في طاولة مريحة في حين يحضر الخادم الخاص بك مع العيد هوميكوكيد مريح.

يتم إعداد أطباق لا بيتيت مايسون لتقاسمها وتتميز بالقواقع الشهيرة مع زبدة الثوم والكافيار وجراد البحر ولا تنس المحار، بل يعني أن تكون مثير للشهوة الجنسية، بعد كل شيء. ليس في المحار؟ هناك الكثير من السلطات والألواح الساخنة – بما في ذلك الفاصوليا الفرنسية مع فوي غرا، سلطة العدس الأخضر، والجمبري الدافئ، نواة دوفر المقلية عموم مع خلع الملابس الخردل، المشوي جاف أسود أنجس شريحة لحم الضلع العين والملح خبز القاروص.

لا يوجد عشاء رومانسي كامل بدون حلويات. تنغمس في مجموعة من الحلويات اللذيذة، بما في ذلك موس الشوكولاته الدافئة مع الآيس كريم الشعير. والمطعم يحتوي على الحلوى الخاصة المخطط لها لطيور الحب عيد الحب لدينا.

إذا كنت ترغب في إنهاء المساء بطريقة رائعة، يمكنك حجز طاولة في التراس الفسيح في الهواء الطلق في فندق لا بيتيت مايسون أبو دابي، والذي يوفر إطلالة خلابة على أفق المدينة وغروب الشمس الرائع.