تعتزم “سواروفسكي”، الشركة الرائدة عالمياً في صياغة قطع الكريستال ومجوهرات الأزياء، تقديم تشكيلة أزياء خاصة بشهر رمضان المبارك بالتعاون مع “حناين”، الاسم الرائد في عالم الأزياء الخليجية التقليدية والمواكبة لاتجاهات الموضة في آن معاً. ومن خلال مصمميها ذوو المهارة والكفاءة العالية، ومتاجرها الفاخرة المنتشرة في أبرز مراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة، تقدم حناين، التي تأسست عام 1990، مثالاً عملياً عن الأناقة والأنوثة الأصيلة في الملابس المحتشمة. وتشتهر العلامة، التي تتبع نهجاً حديثاً في الأزياء الخليجية التقليدية، بتصاميمها الملكية الفاخرة. حيث تنطلق في تصاميمها من بساطة العباية، ليقوم بعدها فريق المصممين الخبراء بتطويرها إلى قطع فنية مرصعة بالمجوهرات ومزركشة بأفخر الأقمشة والتطريزات وقطع الكريستال من “سواروفسكي”، كما جاء على لسان السيد ربيع نادر عبد الله العوضي، رئيس مجموعة “حناين”.

HANAYAN-SWAROVSKI1314

ومع قدوم شهر رمضان المبارك، بات بإمكان المتسوقين الاختيار ما بين العبايات الجاهزة ذات التشكيلات المختلفة، أو تصميم العباية الخاصة بحسب الطلب باستخدام عناصر الزينة مثل كريستال “سواروفسكي”، والثنيات، والكشكشة، والريش، والجوارب الفرنسية، وغير ذلك الكثير. حيث يقوم المصممون وخبراء الأناقة بترصيعها بعناية مع تشكيلة من مجوهرات “سواروفسكي” ذات الألوان والأحجام المختلفة، لتحاكي بجمالها البحر المستوحاة منه بألوانه الزاهية المنعكسة عن المياه المتلألئة والحياة البحرية المتنوعة.

وأضاف السيد ربيع نادر عبد الله العوضي، رئيس مجموعة “حناين”: “في هذه المرة، تم استقاء تشكيلة رمضان من أسرار البحر لتجسيد مختلف لألوان والزخارف، مثل الأزرق والأخضر والألوان الشفافة الكلاسيكية. ويعمل فريق التصميم المبدع على مواكبة أحدث الاتجاهات العالمية وتضمين تلك الاتجاهات في كل تشكيلة. وفي هذه التشكيلة الخاصة، قمنا باختبار اللون الأزرق الغني وتدرجات الأخضر المائل إلى الزرقة التي تم اظهارها باستخدام الأبيض الناصع والوردي الداكن. بالإضافة إلى ذلك، يضفي الكروم الفضي الفاتح إشراقة حديثة لمجموعة الألوان القوية، المستخدمة في بعض القطع خلال شهر رمضان المبارك”.

من جهته، قال أندرو موخيكا، المدير العام لدى “سواروفسكي الشرق الأوسط”: “يتضمن برنامج شركاء “العلامات التجارية” في جزء منه التعاون مع الفنانين، والمصممين، والعلامات الإقليمية المواكبة لأحدث الاتجاهات الحديثة والمعاصرة. ويسرنا هنا التعاون مع “حناين” عبر حزمة دعم العلامة والتصميم، بما في ذلك التشكيلة المتنوعة من قطع كريستال “سواروفسكي” الجميلة، لتعزيز أناقتها وتصاميمها”.

HANAYAN-SWAROVSKI1649