تستعد دبي لانطلاق موسم أزياء خريف وشتاء 2019، الذي سيحمل معه العديد من الفعّاليات والعروض الحصرية في مختلف مراكز التسوّق حول المدينة. وتتنوّع هذه العروض والفعّاليات لتشمل عروض الأزياء وفرص الحصول على النصائح من خبراء الأناقة، بالإضافة إلى الكشف عن تصاميم حصرية بمدينة دبي، وغيرها من الفعّاليات الأخرى.

تدرجات الخريف في دبي مول

زوّار دبي مول على موعد مع حملة “تدرجات الخريف“، والتي يتم تنظيمها بالتعاون مع مجلة “Grazia Luxury” ومجلة “GQ”، وستشهد الحملة عرض أجمل التصاميم المخصصة للموسم الجديد، وذلك حتى 19 أكتوبر. ويمكن للمتسوّقين الحصول على نصائح من خبراء الأناقة، كما يمكنهم الاطّلاع على أفضل اختيارات خبراء التسوّق في دبي مول لهذا الموسم، واكتشاف قطع الأزياء والاكسسوار الأساسية التي يمكن الحصول عليها من عدد من المتاجر في المول. وسيتم تنظيم عدد من عروض الأزياء خلال الفترة بين 26 و28 سبتمبر، حيث سيتم استعراض أحدث صيحات الموضة من عدد من دور الأزياء. ويمكن للمتسوّقين إضافة لمساتهم الخاصة على مشترياتهم مجاناً ابتداءً من 19 سبتمبر، وذلك في منصة خاصة بالقرب من بلومينغديلز، ويمكن للمتسوّقين الحصول على هذه الخدمة عند إنفاق أكثر من 500 درهم في دبي مول. وللباحثين عن الجمال، يقدّم House of Beauty بالقرب من ستار أتريوم أحدث مستلزمات التجميل استعداداً لفصل الخريف.

 

عالم الأزياء في مول الإمارات

يستضيف مول الإمارات سلسلة من الفعّاليات والعروض الترويجية خلال موسم خريف وشتاء 2019 ليبقي عشاق الأزياء على إطلاع على أحدث صيحات الموضة. وسيشهد موسم 2019 عودة فعّالية عالم الأزياء، والتي كانت تعرف باسم “هاوس أوف بازار”، وذلك خلال الفترة 8 – 12 أكتوبر، وستحتفي هذه الفعّالية التي تستمر لخمسة أيام بالإبداعات والتنوّع في عالم الأزياء، بالإضافة إلى استعراض تشكيلة موسم خريف وشتاء 2019.

لاكوست

سيطلق متجر لاكوست تشكيلة ” Croco Crew ” التي تشمل ثلاث حقائب جلد بنقشة شعار العلامة وينطلق الأسبوع الصيني الذهبي، أحد أهم الأعياد في الصين، في 28 سبتمبر ويستمر حتى 15 أكتوبر، ويمكن للمتسوّقين الحصول على تخفيض بمقدار 10 بالمئة عند التسوّق في متاجر لاكوست في دبي مول ومول الإمارات.

 

أمريكان راغ سي

ينظم متجر أمريكان راغ سي حفل إطلاق حصري لتشكيلة موسم خريف وشتاء 2019 في دبي مول، وذلك بالتعاون مع “آي ديزاين جولد”، الشركة المتخصصة بالتصاميم الحصرية لاكسسوارات الهواتف الذكية والتي يفضلها نجوم عالميون مثل محمد صلاح. ويمكن للمتسوّقين الحصول على أغطية هواتف مصممة حسب الرغبة، ويمكن إضافة لمسات خاصة لهذه الأغطية باستخدام ذهب عيار 24 قيراط، أو ذهب وردي عيار 18 قيراط، أو باستخدام البلاتين، كما يمكنهم اختيار نوع الجلد المستخدم وإضافة الألماس لهذه الأغطية. ويمكن للمتسوّقين شراء هذه الأغطية من متجر أمريكان راغ سي في دبي مول بأسعار تبدأ من 22،000 درهم.

 

مالون سولير

ابتداءً من 1 أكتوبر، يمكن لزوّار روبنسونس في دبي فستيفال سيتي مول اكتشاف تشكيلة حصرية جديدة من متجر الأحذية البريطاني الفاخر مالون سولير، والحصول على الأحذية التي تناسبهم استعداداً للموسم الجديد.

 

جيمي تشو في دبي مول

تنظم جيمي تشو، العلامة التجارية البارزة في عالم الأزياء، فعّالية حصرية في دبي مول في 3 أكتوبر من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 5 مساءً، وسيتم خلال هذه الفعّالية استعراض التشكيلة الخاصة بموسم خريف وشتاء 2019، بالإضافة إلى عرض تشكيلة حصرية بمدينة دبي تضم أزياء بتصاميم مستوحاة من الشرق الأوسط. تفتح هذه الفعّالية أبوابها للضيوف المدعوين فقط، وستشهد حضور المديرة الإبداعية المتألقة ساندرا تشوي، والرئيس التنفيذي بيار دينيس. وسيتم تنظيم هذه الفعّالية على منصة عرض الأزياء في دبي مول، وسيتاح لزوّار المول التسوّق منها ابتداءً من الساعة 6 مساءً خلال الفترة 3 – 12 أكتوبر.