احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة على إنشاء Raffles دبي في نوفمبر القادم، يستضيف الفندق ذو العلامة التجارية الفاخرة فعالية عالمية لكشف الستار عن “أغلى حذاء في العالم” وذلك يوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر. ويبلغ سعر هذا الحذاء الفريد من نوعه والمصنوع من الماس بأيدي المصممة الأغلى عالمياً “ديبي وينغهام”، 15 مليون دولار (55 مليون درهم إماراتي).

وسيتم عرض هذه القطعة الفاخرة أمام الجمهور لأول مرة في رافلز دبي. ويضم الحذاء، الذي صنع بتكليف من أحد عملاء المصممة الشهيرة ليكون هدية عيد ميلاد، على أكثر من 1000 قطعة من الماس مثبتة في معدن من البلاتين وخيوط من الذهب عيار 24 على لوحة من الذهب. ويتميز الماس الموجود في هذه القطعة بندرته نظراً للونه الفريد وحجمه وشدة نقائه. ويزين الحذاء أيضاً قطعتين من الألماس الوردي بوزن 3 قيراط للألماسة الواحدة تبلغ قيمة كل منها 4.4 مليون دولار (16.1 مليون درهم إماراتي)، وقطعتين من الألماس الأزرق وزن كل منهما قيراط واحد بقيمة 1.9 مليون دولار (7 مليون درهم إماراتي) لكل قطعة، و4 قطع من الألماس الأبيض النقي بوزن 3 قيراط للقطعة.

استمتع بمشاهدة هذه الكنز الفريد من خلال الحجز في باقة شاي الظهيرة في رافلز يوم الخميس الموافق الثاني من نوفمبر أو الجمعة الموافق الثالث من نوفمبر. واحظى بفرصة مقابلة مصممي الأزياء العالميين ومبدعي صيحات الموضة ومشاهدة “أغلى حذاء في العالم” مع الاستمتاع بتناول الشطائر اللذيذة وقطع الحلوى المستوحاة من عروض الأزياء العالمية وسط أجواء صالون رافلز الرائعة.

وقد سطع نجم المصممة ديبي وينغهام بفضل تصميمها “أغلى فستان في العالم من الألماس الأسود” و”أغلى عباءة مرصعة بالألماس الأحمر” واللتان تم عرضهما في رافلز دبي. وقد عُرفت ديبي بتصميماتها الثرية والملكية الفاخرة للمشاهير، إلا أنها أحدثت مؤخراً نقلة نوعية من تصميم الأزياء الراقية إلى فن تزيين الكعكات مع “أغلى كعكة في العالم”. كما استخدمت وينغهام أساليب تزيين الكعكات في تصميم “أغلى حذاء في العالم” بمساعدة مصمم الأحذية الشهير عالمياً كريس كامبل.

وفي حديثها عن الإلهام الكامن وراء إبداع هذا العمل الفني المرصع بالحلي، قالت المصممة وفنانة الألماس ديبي وينغهام: “أصبح الألماس هو الخيار المفضل لكثير من عملائي، فقد أصبحنا ننظر إليه الآن بطريقة أكثر إبداعية. ويمتلك الكثيرون من عملائي قطع ثمينة من الحلي التي تُحفظ في مكان آمن ويرتدونها مرة أو مرتين فقط طوال حياتهم. ولكن مع استخدام الأحجار الكريمة لتصميم قطع فنية بناءً على طلبهم، يمكنني صنع قطع تثير إعجابهم طوال الوقت.”