ابتكر سيد العطور روجا دوف ثلاثة إكسير جذابة ومغرية كل منها تنسج سحراً فاتناً مع حلول الليل. العطور الشرقية الغنية مستوحاة من ملامح هبوط الليل وفرط مكوناته الفاخرة الملفتة للنظر. كل عبوة يختبأ عليها سرير من الحرير الباهظ الثمن، متوهج بشكل مغري مقابل الغطاء الأسود اللماع الذي يضم كل عبوة فاخرة. عندما يهيط الليل فإنك لابد أن تستسلم لشذى الروائح المتقدة الثلاثة التي تتوفر حصريا في معرض باريس غاليري دبي مول.

1: مثير وغني، قوة هذا العطر تفصح عن وجوده، ليغمر بعبقه كل من يعترض طريقه، إنه أكثر العطور شراسة ضمن التشكيلة. يلتف البرغموت حول مزيج دافئ من أخشاب الغاياك والأرز، ثم عشبة البتشولي، ورق البردي ونجيل الهند، وتنعشه عقد القرنفل والزعفران الثمين، ويبقى الجمع أسير قاعدة بلسمية ناعمة من القرّيض، اللابدانيوم، الجاوي، بلسم طولو، العبهر، الفانيليا وفول التونكا، وتضفي عليه الكاستوريوم والزباد مزيداً من الشاعرية.

PDLN_1_AED-5700-(100-ml)

2: ناعم، دافئ ومحير، يكشف هذا العطر عن قوة الجاذبية، دفئ لمسته، وانفعال الومضة السريعة، عطر No. 2 هو سيد الجاذبية. تمتزج نفحات الرم مع الكوكا عند قلب هذا الإبداع، ثم تتهادى إلى انتعاش الحمضيات للبرغموت، الليمون والبرتقال، ثم يتدفأ المزيج من قبل ورق البردي، البتشولي، نجيل الهند وخشب الغاياك، ثم تتصاعد الصيغة بمجملها بواسطة القاعدة الحسية من القرّيض، اللابدانيوم، الجاوي، بلسم طولو فول التونكا، الكاستوريوم والزباد.

PDLN_2_AED-5700-(100-ml)

3: غريب وغامض، ومغري.  يحررك هذا العطر من قيودك إذ يدعوك لتختبر سحر المجهول. تتمازج نفحات البرغموت، الأميريس والشيح مع الروز البارد عند قلب العطر، في حين يتم تدفئة المزيج الحي من الهال، الكمون والزعفران من قبل أخشاب الأرز، الصندل، الغاياك والعرعر، ثم يميل نحو النفحات الترابية للسيبريول، الغرجم والبتشولي، وتأكدها القاعدة الغنية من البخور، الهقر، الجاوي، العنبر، القرّيض، اللابدانيوم المشابه للجلد وبعض نفحات الجلد الأخرى.

PDLN_3_AED-5700-(100-ml)