newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات موضة

ساعات فيرّاغامو مجموعة الربيع/الصيف لعام 2024

تجمع مجموعة ساعات فيرّاغامو (Ferragamo) الجديدة بين الإبداع التقني والجمالي في تشكيلة مختارة من النماذج الحصرية التي تمتاز، في آنِ معاً، بخطوطها المعاصرة والتي لا يمرّ عليها الزمن.

يفسر المدير الإبداعي ماكسيميليان دايفيس قيمة الوقت برؤيته الجريئة والمركّزة، بأشكالها الهندسية وملامحها الرقيقة، وصورها الظلية البسيطة وشكلعا الرياضي.

تم إنتاج هذه المجموعة وفق اصول صناعة المجوهرات وبإعتماد تفاصيل أيقونية، مثل تشطيب أشعة الشمس وشعار غانشيني، التي تنقل الوظيفة والابتكار إلى بُعدها الأنيق الفاخر والمتعدد الاستخدامات، المتجذر في التراث والمندفع نحو المعاصرة.

تمتاز ساعات فيرّاغامو، مثل كريستال (Crystal) وسافير (Sapphire) و إف – 80 تونّو سكيليتون (F-80 Tonneau Skeleton) وفيغا (Vega) بخلاصة الإبداع الحرفي الدائم التطور وتشير إلى كل لحظة بالدقة المعهودة لدار فيرّغامو وذوقها المميّز.

 

 

فيرّاغامو كريستال (FERRAGAMO CRYSTAL)

تمتاز ساعة فيرّاغامو كريستال (FERRAGAMO CRYSTAL) النسائية بصندوقها المصفح ذات الشكل الهندسي القوي بالرغم من تدوير زواياه. يمنح القطع الماسي لزجاجة الصفير المينا المزخرف بلمسة نهائية من أشعة الشمس وشعار فيرّاغامو المكتوب سطوعه وأبعاده الثلاثية. تم نقش حرف F على التاج، فيما السوار بإبزيمه الدبوسي مصنوع من جلد التمساح.

 

 

البيانات التقنية

  • الصندوق: مستطيل الشكل 26×33 ملم – على التاج تم نقش حرق F ● الحركة: من نوع روندا 762.2 تعمل على الكوارتز ولها كرتين إثنتين – صناعة سويسرية ● المينا: أشعة الشمس مع شعار فيرّاغامو ● السوار: من جلد التمساح المطبوع – فيما لإبزيم له شكل الدبّوس وعليه شعار فيرّاغامو ● عازل للماء حتى عمق 30 متر.