مع الأخذ في الاعتبار، ومن دون أدنى شك، الحقيبة التي ترغب في اقتنائها لموسم الشتاء، فإن لاكوست تواصل تعزيز تراثها العريق مع مجموعة Croco Crew الجديدة. وتقدم هذه العلامة العلامة التجارية ثلاثة أشكال مختلفة من الحقائب والسلع الجلدية الصغيرة بألوان البوب، متصفّحةً صيحة لوغومينا (logomania) التي لاقت استحساناً من قبل الجيل Z.

احتفالاً بهذا الإطلاق الجديد، تكشق لاكوست عن شريط فيديو “it girls” الذي يضم أربع نساء من المنطقة وهنّ: هادية غالب ورانيا فواز ولينا الغوطي، اللواتي صممن الحقيبة الخاصة بهن.

 

يبرز شعار محفور كبير الحجم على واجهة حقيبة الكتف أو حقيبة الأوراق أو حقيبة التسوق (Tote Bag) المأخوذة من أرشيف العلامة التجارية، في حين أن مقابضها هي عبارة عن سلاسل فضية اللون. وتتحلى الأشكال الثلاثة الأساسية بطابع أنثوي يجمّل هذه الحقائب ومحافظ النقود أو محافظ البطاقات لتتناسب وتتمازج تبعاً للمظهر المرغوب به أو المزاج.

 

كما هو الحال مع لعبة البولو المميزة، فإن لاكوست تركز على اللون. وتتوفر في هذه المجموعة المشغولة من الجلد المحبب الناعم بأشكال كلاسيكية باللون الأسود والبيج (لون الكتان الطبيعي الخام) أو البحري أو الألوان الموسمية على غرار الطاووس الأزرق، والأصفر الذهبي، والزهري، والبنفسجي أو الفضي.

 

من خلال هويتها ذات الطابع القديم إلى حدّ ما والتي تعكس صيحات اليوم، فإن مجموعة Croco Crew سوف تنال إعجاب النساء اللواتي يعشقن الموضة الحضرية والمعاصرة والأصيلة.