دشّنت الشركة السويسرية الدولية الشهيرة لصناعة الساعات “سواتش” أحدث متاجرها العالمية البارزة في دبي مول. وباعتباره أحد المتاجر المميزة الأربعة فقط للمجموعة، تصوّر هذه الإضافة الجديدة الوجه الأصيل للتصميم المعاصر في قطاع التجزئة.  ومن موقعه في الطابق الأرضي السفلي لدبي مول، وبإدارة مجموعة “ريفولي”، ينبض المتجر ببيئة حضرية محفّزة تتناغم فيها الأضواء والألوان والحركة. ومن خلال استعراض المزيج المميز للعلامة التجارية من تراث وحرفية وابتكار، تشكّل الأجواء الفريدة من نوعها للمتجر مع ديكوراته المستوحاة من الأناقة السويسرية والجاذبية العربية، إضافة جديرة إلى المنطقة.

sa01_ylg405

وتزدان الجدران بلوحات فنية لمعالم إقليمية مميزة منها جبال الألب السويسرية، وبرج خليفة، بالإضافة إلى صور للماعز والجمال والأبواق الخشبية الطويلة. وتنسجم الأرضيات الخرسانية الملساء والناعمة مع الجدران البيضاء عالية الجودة بلمسات من الطلاء الأحمر اللامع، لترسم ملامح بيئة عصرية خلاقة ومثيرة، يمكن للزبائن من خلالها الإحساس بالحيوية والمتعة التي تتحلّى بها سواتش دائماً لإظهار وجهة نظر مختلفة.

sa01_lk354

وفي هذه البيئة المبتكرة، تتألق كافة ساعات سواتش وتتجلّى قيمتها من حيث تصاميمها الفريدة، وإطلالاتها الخاصة التي “تسرد الحكايا”. وعندما يتم إطلاق حملات ومنتجات جديدة، سوف تسمح مرونة نظام الجدران للمتجر أن يصبح “المنصة” الأمثل، ليغمر الزبائن بمحتوى عاطفي، وتصميم جذّاب، وتأثيرات مذهلة. وتضم التشكيلة الأحدث “آبريس كوليكشن” تصاميم سويسرية تقليدية – العلم السويسري الأحمر، وطبعة لجلد البقر ونمط “ألبن” الفني. ولمحبي رياضة التزلج “سلوب ستايل”، فتشكيلة “آبريس سكي” بتصاميمها الفاخرة هي الأمثل للارتداء عند قضاء يوم في منتجع للتزلج.

sc01_15_fw_apres_ski_Original

وتعليقاً على افتتاح أحدث متاجر “سواتش” البارزة، قال السيد راميش براباكار، الرئيس التنفيذي لمجموعة ريفولي والشريك الإقليمي لعمليات التجزئة لمجموعة سواتش: “ليست هناك ماركة ذات طابع سويسري أصيل أكثر من سواتش، ويسرنا أن نحظى بفرصة لتعزيز حضور علامتها التجارية في المنطقة مع متجر عالمي بارز في هذا الموقع الاستثنائي والمميز. ونحن على ثقة تامة بالنجاح الذي سيحققه المتجر، ونتطلع للترحيب بالعديد من عملائنا الجدد والأوفياء، وتقديم طيف رائع ومذهل من الساعات في بيئة نابضة ومفعمة بالحيوية”.