newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

“سواروفسكي” توسع مجموعتها الخاصة بمنتجات الإنارة

19 Aug 2010 --- Modern family room with glowing fireplace and grand piano in this Chicago IL residence. --- Image by © Michael Robinson/Corbis

كشفت “سواروفسكي”، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الكريستال عالي الجودة، عن أحدث إضافتها من تصاميم الكريستال الخاصة بالإنارة في الأسواق الأوروبية والشرق أوسطية والأسيوية والدول المطلة على المحيط الهادي. وتقدم القطع الجديدة منتجات إنارة فاخرة تقرن الطاقة العاطفية للكريستال بالضوء. وتنضم مصابيح الطاولات إلى مجموعة “موازيكس” لتضفي على الأماكن مزيداً من أجواء الرفاهية. وتمثل قطعتا الشمعدان الجداري ومصباح الطاولة الآن جزءاً من عائلة منتج “أبتا” المذهل، حيث تنضم هذه المجموعة الجديدة إلى خط الإنتاج الرائد من قطع الإنارة الكريستالية لدى “سواروفسكي”، والتي تهدف إلى تطوير الأماكن العامة ومنحها أجواءً مضيئة وبراقة من خلال المزايا التحولية للكريستال.

 

موزايكس

باستخدام ترتيب بسيط غير متماثل من المربعات الكريستالية المتنوعة متناسبة الحجم، تبرز “موزايكس” النواحي الأنيقة والفاخرة في المجموعة. ويأتي مصباح الطاولة ليشكل إضافة جديدة إلى أسرة المجموعة. حيث تضم المجموعة ثريات بثلاثة أحجام، مثالية للردهات وطاولات الطعام، وشمعدانات جدارية لإضاءة لطيفة وأنيقة للغرف، وأربع أشكال خاصة بعلامة “سواروفسكي”.

 

أبتا

تقوم مجموعة “أبتا” من “سواروفسكي” بتنقية الضوء عبر فواصل مليئة بالكريستال، ما يخلق انعكاسات براقة تشبه غصون الأشجار المزهرة الجميلة. وينضم اثنان من الشمعدانات الجدارية ومصابيح الطاولة إلى المجموعة الرائعة هذه. وتتوفر جميع القطع في أربع أشكال كلاسيكية خاصة بالعلامة.

 

تنتج “سواروفسكي” مجموعة متنوعة تتصف بجودتها الفائقة وصنعتها المتقنة وإبداعها الفريد. وتأسست علامة سواروفسكي التجارية عام 1895 في النمسا، وتعمل في تصميم وتصنيع وتسويق قطع الكريستال عالية الجودة والأحجار الكريمة الأصلية والأحجار الصناعية، فضلاً عن القطع المسبوكة مثل المجوهرات والاكسسوارات والإنارة. وهي تحتفل اليوم بالذكرى السنوية الـ 121 على تأسيسها بإدارة الجيل الخامس من أفراد العائلة، وقد حققت أعمالها انتشاراً عالمياً يصل إلى نحو 2680 متجر في 170 دولة تقريباً، وأكثر من 26000 موظف، وإيرادات وصلت إلى 2.6 مليار يورو في عام 2015.

 

تشكل “سواروفسكي كريستال” إلى جانب الشركات الشقيقة “سواروفسكي أوبتيك” (الأجهزة البصرية) و”تيروليت” (أدوات الطحن)، مجموعة “سواروفسكي”. وفي عام 2015، حققت المجموعة إيرادات بقيمة 3.37 مليار يورو وبلغ عدد العاملين لديها أكثر من 30.000 شخص. وفي عام 2012 تأسست مؤسسة “سواروفسكي” لتكريم الروح الإنسانية لمؤسسها “دانييل سواروفسكي”. حيث تتمثل رسالتها في دعم الإبداع والثقافة، ونشر الرفاهية، والحفاظ على الموارد الطبيعية.

Apta_APT300-BR1S_WApta_APT300-BK1S_W1d9e4247-72c2-43dc-a4cc-94b746e3147efc14851a-5e9d-4e31-922d-47fbc0786762