التلوث، المناخ، السهر لوقت متأخر والضغوط – تتعرض بشرتنا لاعتداءات متواصلة من الوقت والحياة على حد سواء. Cellular Swiss Ice Crystal Serum هو خطوة أولى وأساسية في نظام العناية بالبشرة واستعادة الجمال.

Cellular Swiss Ice Crystal Serum هو سيروم حريري لإعادة ملء البشرة، ويستمد قوته من انصهار مبتكر للعلوم السويسرية المتطورة مع أسرار الطبيعة في المرونة وطول العمر. بعد تمتعها بترطيب فوري، تشعر البشرة التي تم تلطيفها بتجديدها وإعادة إحيائها، وجاهزة لحماية نفسها من الضغوط، الاعتداءات اليومية للمناخ، التلوث والوقت. ويبدو كلٌ من الخطوط الدقيقة، الجفاف والبهتان وكأنهم قد اختفوا.

يمتاز سيروم Cellular Swiss Ice Crystal Serum بتركيبة مع Swiss Ice Crystal Complex عالي التقدير والمحافظ على الشباب، الذي يجسد قدرات البقاء على قيد الحياة للطحالب والنباتات الأليفة مع الظروف القاسية وتعمل كمدافع ضد الظروف البيئية القصوى مثل الإجهاد التأكسدي. تم تعزيز التركيبة مع “الدفنة الشتوية” (Winter Daphne)، وهي خلايا خلاصة جذعية نباتية مكررة تتمتع بفوائد علاجية، تعزز دوران الأوعية الدقيقة (microcirculation) وتقوي حاجز الحماية للبشرة.

طريقة التطبيق: يُستخدم في الصباح والمساء. دلّكي برقة على الوجه والعنق. استخدمي بعده مرطِّباً للبشرة.